الجمعة، 9 ديسمبر 2016

دائرة الدراسات و التصميم / قسم العقود الهندسية

دائرة الدراسات و التصميم / قسم العقود الهندسية
دائرة العطاءات والمشتريات

أ‌-       الشروط الخاصة
ب‌-     المواصفات الفنية
ج‌-      جدول الكميات والأسعار
د‌-       الخلاصه


يعتبـر هذا الجزء من دفتـر عقد التوريد متمماً للجزء الأول والثاني من العقد.
إن ما يرد في هذه الشروط من إضافة أو إلغاء أو تعديل على مواد الشروط العامة والخاصة يعتبـر سائداً ويؤخذ به بالقدر الذي يفسر أو يضيف أو يلغي أو يعدل على تلك المواد.


عطاء
عطاء توريد حاوية نفايات معدنية سعة 1100 لتر متحركة و بدون غطاء
رقم (...../ 1  /2015)



أ:  الشروط الخاصة

الشروط الاضافية :-
1-      تقديم عينة للحاوية المعروضة قبل انتهاء مدة ايداع العروض ويتم ايداعها في مستودع دائرة اللوازم في أمانة عمان الكبرى .

2-      تقديم شهادة فحص مطابقة لجميع اجزاء ومكونات  الحاوية للمواصفات والشروط المعتمدة في هذا العطاء اصلية من قبل الشركة الصانعة او الموردة ترفق مع وثائق العطاء قبل انتهاء مدة ايداع العروض صادرة عن جهة محلية او اجنبية مخولة ومعتمدة لهذه الغايات .

3-      يتم فحص عينة عشوائية بعد التوريد في مختبرات الجمعية العلمية الملكية وعلى حساب المورد للعطاء والعينة المفحوصة لا تعتبر من الكمية الموردة والمطلوبة لهذا العطاء.

4-      تقدم شهادة المنشأ والوثائق الخاصة بعملية الشحن والتخليص واي من الوثائق التي تثبت منشأ الحاويات ومطابقتها للمواصفات الى لجنة الاستلام قبل المباشرة باجراء استلام المواد الموردة (اصلية).

5-      مدة التوريد لا تزيد عن(120) يوم من تاريخ الاحالة.

6-      لن يتم دراسة اي عرض لم يلتزم مقدموه  بأي شرط من الشروط الوارد ذكرها فيما سبق(سيتم استبعاده من الدراسة نهائيا).


المواصفات الفنية الخاصة بحاويات نفايات المعدنية سعة (1100) لتر بدون غطاء

1.      حاويات معدنية مجلفنة حراريا سعة ( 1100  لتر) حسب أحدث المواصفات الأردنية  JS-1210 والأوروبية EN-840 بالاضافة الى اي من المتطلبات الخاصة بامانة عمان الكبرى .
2.      الصاج المستخدم لتصنيع هيكل الحاوية مطابق  للمواصفات الأوروبية  S 235JR10025  وبسماكة لا تقل عن ( 1.8 ملم ).          
3.      الحاوية مجلفنة حراريا بمعدل سماكة لا تقل عن ( 55  مايكرون) بعد التصنيع النهائي حسب  المواصفات الأردنية JS-1210 والأوروبية(EN-840 HDG Hot Dipped Galvanized As Per ASTM123 OR A153)ودرجة  نقاوة زنك لا تقل عن 98.5%
4.      الحاوية مضلعة ومقواة ولا تقل نسبة التضليع عن 30% من مساحة الحاوية الإجمالية وعمق التضليع لا يقل عن (10)ملم وذلك لتقوية جسم الحاوية
5.      الحاوية مزودة بمصرف Drain مسنن مع غطاء بلاستيكي ومثبت في أسفل نقطة بالحاوية وحسب المواصفات المعتمدة .
6.      قاعدة الحاوية مزودة بتراكيب او حواضن معدنية تصل ما بين قواعد العجلات المتقابلة بحيث تعمل على زيادة قوة تحمل قاعدة الحاوية وسماكة الصاج المستخدم لها لا تقل عن(3)ملم لتثبيت قواعد العجلات عليها وسماكة قاعدة العجل لا تقل عن(3.8)ملم  وتكون هذه القواعد مقواة من الداخل بعوارض( plate ).
7.      هيكل الحاوية من الأعلى مزود بمواسير معدنية مشروحة بقطر( 3/4 انش) أو أي مقطع معدني وبسماكة لا تقل عن (1.8)ملم مناسب لربط أعلى جسم الحاوية وتقوية الإطار بحيث تكون ملحومة بطريقة متقطعة بطول( 3 )سم وبمسافة متباعدة ( 15 سم) وذلك على حواف الحاوية الداخلية والخارجية والجزء العلوي مع تدعيم زوايا الحاوية بزوايا معدنية على شكل مثلث.
8.      يجب أن يكون تصميم جميع زوايا الحاوية بشكل لف Fillet.
9.      اللحام المستخدم في جمع أجزاء الحاوية هو لحام( CO2MIG Welding- ) أو ما هو أحدث وأفضل ويكون اللحام متصلا لجميع اجزاء الحاوية
10.    الحد الأدنى لحمل الحاوية(PAYLOAD) لا يقل عن(440) كغم
11.    يطبع على جسم الحاوية بشكل جيد وبحروف نافرة اسم (أمانة عمان الكبرى)
12.    الحاوية مزودة بمقابض يد عدد ( 8 ) اربعة مقابض على الواجهات الامامية والخلفية واربعة مقابض على جوانب الحاوية اسفل مبرم جهاز الرفع ويتم تثبيت المقابض حسب المواصفات الاردنية  JS-1210  والأوروبية EN-840 وبحيث لا تتعارض بأي شكل مع ذرعان جك رفع الحاوية
13.    الحاوية مزودة بعواكس فسفورية عدد ( 4 ) ذات جودة عالية ( M3 ) على جوانبها الأربعة.
14.    قطر بنات رفع الحاوية (40-42) ملم ومزودة بمانع انزلاق للحاوية من ذراعي جهاز رفع الحاوية والمانع عبارة عن قطعة دائرية من الصاج  قطرها(70)ملم وبسماكة لا تقل عن(3)ملم  بحيث تكون المسافة الكلية بينهما مع مانع الانزلاق لا تزيد عن (137)سم
15.    وزن الحاوية فارغة وبدون عجلات لا يقل عن 90 كغم
16.    الحاوية مزودة بأربع عجلات متحركة حركة محورية كاملة أثنين منها مزودة بفرامل قدم واثنين بدون فرامل تثبّت متعاكسة


مواصفة العجلات
المواصفات المعتمدة للعجلات في هذا العطاء هي (BS EN-12532/ Din En 12526) أو ما يوازيها من المواصفات الأوربية والعالمية
1- سماكة القاعدة لا تقل عن (3.5)ملم للعجل مع بريك أو بدون بريك.
2- سماكة الشوكة لا تقل عن (3)ملم  للعجل مع بريك أو بدون بريك.
3- قوة التحمل للعجل حسب المواصفة المعتمدة أعلاه.
4- الجنط(rim) مصنع من المعدن ذو تصميم مضلع عالي التحمل وبسماكة لا تقل عن( 1.5)ملم.
5- العجل مزود بفرامل بالقدم(للعجل مع بريك) حيث تكون المسافة بين قاعدة العجل نفسه وأعلى نقطة في نظام البريك لا تقل عن(35)ملم.
6- العجل مزود بمحور دوران أملس وفي نهايته تسنين لتركيب صامولة قفل  أو ملحومة على محور الدوران .
7- العجل مزود ببيل داخلية(Roller Bearing  ) لسهولة الحركة.
8- يرفق مع العرض كتالوج للعجل وشهادة فحص مطابقة للمواصفات المعتمدة لهذا العطاء من البلد الصانعة وعينة من كل نوع .

ج-جداول الكميات والأسعار

1.      مقدمة: (هذه المقدمة مكملة لجدول الكميات والأسعار )

2.      يجب على المناقص أن يدون الأسعار على جدول الكميات والأسعار رقما وكتابة بخط واضح وان يعيد جميع أوراق العطاء موقعة منه على جميع الصفحات إعلاناً منه بالتقيد بمضمونها وأي خطأ يحدثه المناقص في الأسعار يعتبر مسؤولاً عنه .
3.      تدون الأسعار بالدينار الأردني (غير مرتبطة بأية أسعار تحويل للعملات الأجنبية) شامله الرسوم الجمركية ورسوم الاستيراد وضريبة المبيعات والضرائب والرسوم الأخرى) على أساس التسليم النهائي في الموقع الذي تحدده الامانه ولا يقبل أي عرض تذكر فيه الأسعار بالعملات الأجنبية .
4.      المتعهد مسؤول (وعلى نفقته الخاصة ) عن فتح الإعتمادات لدى البنوك وكذلك عن رخص الاستيراد والشحن والتأمين وأية رسوم إضافية أخرى .
5.      تجزئة العطاء : يحق للأمانة أن تحيل بندا واحد فقط أو أكثر من البنود في جدول الكميات والأسعار على مناقص دون أن يحق له الاعتراض على ذلك وإذا استنكف أو رفض توقيع الاتفاقية فيحق للأمانة اتخاذ الإجراءات المناسبة كما ورد في التعليمات للمشتركين بالمناقصة .
6.      يجوز أن يقدم المتعهد أسعار لجميع البنود أو لبعضها حسب اللوازم والأعمال التي يرغب بتوريدها وتنفيذها.
7.      يحق للأمانة أن تحيل الكميات المطلوبة لأي بند من البنود الواردة في جداول الكميات والأسعار بزيادة أو نقصان لغاية (35%) من تلك الكمية وذلك حسب الأسعار المقدمة من المناقصين والمخصصات المتوفرة . 
8.      يجب أن تدون الأسعار رقما وكتابة على جداول مواد العطاء المرفقة بوثيقة العطاء ويجب أن تعاد كامل الجداول المسعرة (أو غير المسعرة ) مع الوثيقة ومختومة حسب الأصول وخلاف ذلك يحق للأمانة إهمال العرض.
9.      أي بند لا تكون أجابته واضحة بصورة كافية أو يحتمل أكثر من تفسير أو كان غامضا أو ناقصا من المتعهد غير مطابق وتحتفظ اللجنة لنفسها بحق استبعاد العرض.
10.    يفضل التسليم في اقرب مدة ممكنه حيث أنها ستؤثر على عملية دراسة وتقييم العروض.
11.    يرجى من المناقصين الذين سبق لهم التعامل مع دائرة العطاءات تعبئة نموذج استبيان قياس رضا المتعهدين المرافق بالوثيقة وارفاقه مع العرض المقدم من قبلهم.

د- الخلاصة



الأسعار شاملة الرسوم الجمركية ورسوم الاستيراد  وضريبة المبيعات والضرائب والرسوم الأخرى

اللوازم المطلوبة        السعر الإجمالي
المجموع الكلي
        
الخصم (                         ) %
        
المجموع الكلي للعطاء رقماً
        

المجموع الكلي للعطاء كتابة


         توقيع المتعهد وخاتمه

ملاحظة:
         يجب أن تدون الأسعار رقماً وكتابة .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق