Home الحياة دائمًا اثنان marketing insurance 3:44 AM 0 Comments Facebook Twitter موضوع الدرس الحياة دائمًا اثنان يتوقع من المتعلم في نهاية ( الفترة ( ) – الدرس( ) ) أن يكون قادرًا على أن : يتعرف على قيمة التعاون في حياة المجتمعات . يشعر بضرورة اكتساب الفضائل الطيبة في الحياة . يتدرب على حسن التعامل مع الأخرين . الوسائط التعليمية : ( الكتاب المدرسي ( √ )– السبورة (√ )- لوحة إيضاح ( )– عرض توضيحى ( )– بطاقات تعليمية ( ) – اخري ( ). استراتيجية التعلم المقترحة : ( العصف الذهني ( ) – المناقشة والحوار ( ) – القراءة ( √ ) – تعلم ذاتى ( ) تعلم أقران ( ) – التعلم بالاكتشاف ( √ ) – أخري ( ) التمهيد : س . تمهيد : ماقيمة التعاون في حياتنا ؟ . العرض : نستقبل جميع إجابات التلاميذ من خلال السؤال التمهيدى ومن خلالها نقيم حوارًا حول الدرس . الأفكار الرئيسة : لقاء الجد بالأحفاد الجد يحكى للأحفاد صة مسلية . الدروس المستفادة من القصة . اللغويات : تحلقنا : جلسنا في دائرة ، الخبرة : المعرفة المكتسبة بالشئ . التقويم : س 1 : لماذا تجمع الأحفاد حول الجد ؟ س2 : أكمل 1 – كان صاحب القصة في مسابقة ............ ؟ س 3 : ماذا تعلمت من هذا الدرس ؟ المهام المنزلية : إجابة تدريبات الكتاب المدرسي صــــــ ( ) رقم ( ) ، ( ) النشاط المصاحب : عمل : لوحة إيضاح ( ) - مجلة حائط ( )- إعلان ( ) – لافتة ( ) – برقية ( ) –- ملخص للدرس ( √ ) – أخري ( ) . Facebook Twitter
Post a Comment