إستراتيجية التفرد (Differentiation Strategy) يؤدي اعتماد هذه الإستراتيجية أيضاً إلى تحقيق المؤسسة الصحفية عائدات تفوق متوسط العائدات في القطاع الذي تعمل به، لأن هذه الإستراتيجية تدعم المواقع الدفاعية للمؤسسة، واعتماد هذه  الإستراتيجية يتطلب تطوير منتجات جديدة وفريدة وتسويقها، وتقديم خدمات مميزة لا تقدمها المؤسسات المنافسة، والإلتزام من قبل المسؤولين والعاملين في المؤسسة بالمحافظة على تميز المؤسسة، ويرى ياسين أن هذه الإستراتيجية تعني البحث عن التميز بحيث تكون ذات قيمة كبيرة للمشتري كالأسعار التشجيعية وخدمات ما بعد البيع وهذا يعني أن تقوم المؤسسة بإنتاج منتج عالي الجودة.

Post a Comment

أحدث أقدم