الدار البيضاء في 05/03/2012
بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع : شكاية الى السيد عامل عمالة …………………….

الشاكي …………………………………..
………………………..

سلام تام بوجود مولانا الامام

       يسعدني ان اتقدم بهذه الشكاية امامكم سيدي عامل صاحب الجلالة نصره الله وارجو ان تاخد هذه الشكاية بالاعتبار حيث سيدي املك محلا للخياطة و أكتري من السيد ……………… هذا المحل منذ أزيد من 4 سنوات و حيث أن المحل الذي أشتغل به أرض ..........و كنت أتوفر على درج للدخول الى باب المحل الذي أشتفل به و حيث سيدي قام شخص من السكان القريبين من المحل و نزع الدرج الذي أدخل منه و ذمره فتذخل الجيران للصلح بيننا حتى لا أقوم بمتابعة هذا الشخص أمام السيد وكيل الملك و قبلت فأخبرت السيد قائد المقاطعة بما تعرضت له و طالبته بالسماح لي بارجاع الدرج و ليكون السلم حديد فأعترض فجائني المقدم من بعد و رخص لي القيام بدرج حديدي فجلبته ووضعته في مكانه لمساعدة عمالي و عاملاتي لاستعماله لأنه ضروري لي في المحل لا غنى عنه فجائني من بعد المقدم مرة أخرى و نزع السلم و التجأت من بعد للجماعة الحضرية و تقدمت بطلب رخصة و لم أحصل على رخصة مكتوبة من المسؤولين بل حصلت عليها شفويا و قال لي المسؤول بالجماعة اذهب و ركب السلم بيوم السبت أو الأحد فوجدت الأمر اضحوكة فأخبرت السيد القائد أني حصلت من الجماعة على الموافقة فاعترض و هو على حق سيدي أن هذا المحل كان موجود قبل أن آتي أن و أشتغل فيه و أن الدرج كان موجود قبل مجيئي لهذا أطالب بجنابكم ترخيص لي بوضع الدرج و أطالب بلجنة تجيء لتنظر من يستغل الملك العمومي أنا أم السيد مح…………….. هذا الشخص هو من يمانع فقد سبق و أن طالب مني المقدم الالتجاء و رغبه و استعطافه حتى يرخص لي هو ما أطالب به من يكون هذا الشخص أهو السلطة.
ويعلم لمقدم  والمسؤولين بالمنطقة من جماعة حضارية ومقاطعة أن هذا الشخص فتح ثلاثة ابواب غير قانونية وبالاخص محل استعمل فيه تجارة الدخان والنيبرو وزريعة فاصبحت هذه الزنقة مجمع المنحرفين ولايقدر احد على قول شيءلهذا الشخص الذي يظن نفسه فوق القانون بما يتوفر عليه من نفوذ لهذا اطالب من جمابكم الكريم فتح تحقيق في الموضوع وارسال لجنة للقيام بالمعاينة واطالب بارجاع الدرج الى محله سلم حديدي فهو كان موجود من قبل
وتقبلوا سيدي فائق الاحترام والتقدير
                                                                                     امضاء
………………………….


Post a Comment

Previous Post Next Post