تـــــنـــــــازل


أنا  الموقـــــــــع  أسفله    :

السيد    :إ.................، مغربـــي الجنسية، المزداد بتاريخ 1979.01.01،  الحامل للبطاقة الوطنية رقم   ............والكائن  .......................



بموجب هذا التنازل الخاضع أصلا لكل الشـــروط الفعلـــية و القانــــــونية الواســـعة
النطاق و المعمول بها في هذا الصدد أشهد على نفسي  و بلسان الشرف أنني  أتنازل لفائدة    :

 

السيد:  .................  ، مغربـــي الجنسية، المــــزداد بتاريــــــخ .............
والحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم  .................والكائن  ..................................... ............



أتنازل له تنازلا تاما لا رجعة فيه  وأنا على  تمام الوعي و الإدراك وبدون ضغط من أي جانب عن الشكاية  المقدمة ضده لدى وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية ............... التي توجد حاليا بمفوضية الشرطة بالدائرة...............بسبب نزاع وقد وقع الصلح بيننا ولم تعد لي رغبة في متابعته قضائيا.




حرر بالبيضاء في   2004/08/18  
                                                                                   
الإمضــــــــاء :

Post a Comment

Previous Post Next Post