كلمات حب  بعض الكلمات باللغة  اجمل قصائد الحب باللغة  عبارات جميلة كلمات باللغة مترجمة بالعربي كلمات مهمة كلمات مترجمة مع طريقة نطقها عبارات جميلة مترجمة
كلمات  اعشقك  رسائل الحب  كلام حب باللغة اشعار باللغة عن الحب اقوال عن الحب و الوفاء عبارات مترجمة حكم  كلمة جميل  شتائم  قصائد حب مترجمة حكم وعبر مترجمة للعربية كلام حب باللغة  شعر باللغة  جمل باللغة  كلمات مترجمة بالعربي
عبارات جميلة اشعار نزار قباني حكم باللغة  شعر حزين كلمات حب
كلمة حبي احبك مترجمه كلمة روحي  كلمات اغاني رومانسية مترجمة
حياتي  كلمة حبيبي  كلمة عشقي  اعشقك  كلمات حب  رسائل حب مترجمة بالعربية 2015 شعر حب مترجمة بالعربية كلمات رومانسيه مترجمه مسجات اشتياق للحبيب مترجمة عبارات عن الحياة رسائل حب مترجمة بالعربية جزائرية عبارات جميلة عن الصداقة كلمات حلوه

كلمات حب باللغة الايطالية مترجمة بالعربية
كلمات ايطالية جميلة
شعر ايطالي عن الحب مترجم
شعر حب بالايطالية
رسالة حب باللغة الايطالية
اشعار ايطالية مترجمة
امثال ايطالية عن الحب
حبيبتي بالايطالي

مقولات ايطالية عن الحب


PICCOLO TESTO D'AMORE
piccolo testo d'amore

Se vuoi scrivere un testo per il tuo amore e ti manca l'ispirazione? Qui ci sono i testi d'amore "pronti" che ti renderanno molto più facile quando sei fuori dalle idee.

Questi sono piccoli testi d'amore scritti con amore e che portano in loro diversi messaggi d'amore, a voi per vedere il testo d'amore che sarà meglio per voi e che esprimono al meglio ciò che volete dire alla vostra anima gemella.



Il regalo più bello

Amore mio mi dai un sorriso ogni giorno, sei il regalo più bello della mia vita. Grandi baci, ti amo ...



Sto annegando dai tuoi occhi

Quando ti guardo ti annegano gli occhi, con te ho scoperto sentimenti ancora sconosciuti che cerco di tenere nel mio cuore e di non romperli mai.



Tesoro della mia vita

Tesoro della mia vita Tu sei per me un dono dal cielo. Ogni giorno con te è un giorno pieno di bei ricordi da tenere nel mio cuore. Ti amo, ti adoro e ti bacio teneramente.



Il mio cuore d'amore

Il mio cuore sei la cosa più bella che mi sia successa nella mia vita. Ti scrivo queste poche parole con l'inchiostro del mio amore per dirti che ti amo.



Dal primo sguardo

Amor mio, da quando i nostri occhi si sono incrociati, mi hai fatto ribaltare il cuore, hai rovesciato e mi hai fatto perdere la testa. Io amo.





Un amore per sempre

Amore mio, la nostra storia è nata e non si fermerà mai, il nostro amore cresce ogni giorno, entra nel mio cuore e chiude il doppio giro. Ti amo e ti amerò per sempre.



I nostri percorsi sono collegati

Non ho dubbi sui miei sentimenti per te. Il mio amore per te è più grande di ogni altra cosa. Il destino appartiene a noi, per sapere come prendere la stessa strada.



Lascia che ti dica che ti amo

Il mio amore per te sta crescendo. Lasciami esprimere il mio amore, lascia che ti dica di amarti per sempre.



Sei tu la mia felicità

Quando ti guardo negli occhi, vedo la felicità in te, il mio amore per te è così grande, lascia che il mio cuore ti dica sinceramente: ti amo follemente.




نص صغير من الحب
القليل الحب النص

إذا كنت تريد أن تكتب نصا لحبك وأنك تفتقر إلى الإلهام؟ هنا هي "جاهزة الصنع" النصوص الحب التي من شأنها أن تجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك عندما كنت من الأفكار.

هذه هي صغيرة كتابة النص الحب بالحب وتقديمهم إلى رسائل مختلفة من الحب، تشاهد النص الحب الذي يصلح لك أفضل وأفضل مما يعبر عن ما كنت أريد أن أقول توأم روحك.



أجمل هدية

حبي تعطيني ابتسامة كل يوم، أنت أجمل هدية من حياتي. القبلات الكبيرة، أحبك ...



أنا غرق عينيك

عندما أنظر إليكم أغرق عينيك، اكتشفت مشاعر لا تزال غير معروفة أن أحاول أن أبقي في قلبي وأبدا كسرها.



كنز حياتي

كنز حياتي. أنت بالنسبة لي هدية من السماء. كل يوم معك هو يوم مليء بالذكريات الجيدة للحفاظ على قلبي. أنا أحبك، وأنا أعشق لك وأنا قبلة لك طيب.



حبي القلب

قلبي أنت أجمل ما حدث لي في حياتي. أكتب لكم هذه الكلمات القليلة مع حبر حبي أن أقول لكم أنني أحبك.



منذ أول نظرة

حبي، لأن أعيننا قد عبرت، لقد جعلت قلبي تنقلب، كنت قد أطاحت ومنذ أن تجعلني أفقد رأسي. احبك.





الحب إلى الأبد

حبي، ولدت قصتنا، وأنها لن تتوقف أبدا، حبنا ينمو يوما بعد يوم، يدخل قلبي ويغلق منعطفا مزدوجا. أنا أحبك وأنا سوف أحبك إلى الأبد.



ترتبط مساراتنا

ليس لدي أي شك حول مشاعري بالنسبة لك. حبي لك أكبر من أي شيء. مصير ملك لنا، لمعرفة كيفية اتخاذ نفس الطريق.



اسمحوا لي أن أقول لكم أنا أحبك

حبي بالنسبة لك آخذ في الازدياد. اسمحوا لي أن أعرب عن حبي، اسمحوا لي أن أقول لكم أنا أحبك إلى الأبد.



انها لك سعادتي

عندما أنظر إليكم في العيون، أرى السعادة فيكم، حبي لك كبير جدا، دع قلبي اقول لكم بصدق: أنا أحبك بجنون.

Post a Comment

Previous Post Next Post