قوتشي

قوتشي
ما معني كلمة قوتشي

تمّ تأسيسها بمدينة فلورنسا الإيطاليّة عام 1921، وتُعتبَر اليوم دار غوتشي من الماركات الرائدة دولياً في ميدان الموضة ولوازم الأناقة الفاخرة، وهي تشتهر بالإبداع والابتكار والمهارة الحرفيّة الإيطاليّة. إنّ غوتشي هي قسم من مجموعة "كرينغ" الرائدة دولياً في ميدان الملابس والأكسسوارات، والتي تضمّ ماركات دوليّة في ميدان الفخامة، الرياضة، وكيفية الحياة. للمزيد من البيانات، يرجى زيارة www.Gucci.Com.

رواية فوز قوتشي

2017-07-12 - الشيماء يوسف - حكايات


ماركة قوتشي Gucci” من الماركات الإيطالية الفريدة، والتي أثبتت فوز هائل في عالم الموضة بخصوص العالم، فقد تميزت بالتصميمات الراقية والفريدة، الأمر الذي جعلها تبدو وسط مجموعة عظيمة من الإشارات التجارية، وتشعّبت وتوسعت حتى بات مشهورين العالم يرتدون ازيائها، وكل تلك النجاحات توصل لها Guccio Gucci عام 1906 الذي بدأ بمؤسسة ضئيلة لصنّع الجلديات و كانت أول حقيبة صنعها عام 1920 ومن أثناء تصميم الحقائب كانت إنطلاقة ماركة قوتشي دوليا.

و بالنظرً للإقبال على تصاميم Guccio Gucci، فتح أوّل دكان عظيم في روما عام 1938،و افتتح متجره الثاني عام 1951 لتكون ميلانو الترتيب الثاني له، وتطوّرت Gucci لتكون ما هي عليه اليوم، تضمّ خطّ للأزياء النسائية والرجاليّة وآخر خاصّ بالأطفال و العطور، الجواهر، الحقائب، والأحذية و الساعات والنظارات الشمسيّة وهي ملك لشركة فرنسيّة تدعى PPR، وبصرف النظر عن التوفيق الذي حقّقته وما زالت تحقّقه ماركة غوتشي، لكنّها واجهت بعض الصعوبات في حقبة السبعينيات والثمانينيات حيث دخل رئيس تلك المؤسسة حينها إلى السجن بتهمة التهرّب من صرف الرسوم، الشأن الذي نتج عنه تضاؤل تلك الماركة في تلك المرحلة.
ولكنّ وبصرف النظر عن كلّ تلك الصعوبات، آبت غوتشي سنة 1990 لتصبح من الماركات الأكثر شهرة وهذا بفضل المصمّم توم فورد الذي استلم هامّة التصميم.
ساعات قوتشي Gucci:

ساعة قوتشي
ساعة قوتشي


تمتاز الساعات من تلك الماركة الدولية، بأنها مصنوعة من المعدن الخالص، و تمتاز بالكلاسيكية الفريدة، والتي تجمع بين الألوان التي تروق اعجاب عشاق ماركة قوتشي، وتمتاز بألوان الذهبي والفضي واللمسات المخصصة المميزة، التي تجعل يدك ذات هيئة خارجية متألق وملفت للأنظار، فضلا على أنها تحاول على نحو متواصل إلى التفوق والأناقة، وتمتاز بوجود الكثير من الأذواق التي تتناسب مع احتياجات الرجال والسيدات، وذلك عن طريق إضافة الحُسن والسحر على منتجاتها، وتستخدم الصخور الكريمة في تصنيع السلع التي تقوم بصناعتها، وذلك حتى تكون مسايرة إلى عالم الموضة والأناقة بشأن العالم.

مكياج ماركة قوتشي Gucci:

مكياج ماركة قوتشي
مكياج ماركة قوتشي
تمَكّنت شركة جوتشي الدولية، بإصدار عدد من المكياج في دول مجلس الخليج العربي كاملة، وذلك بهدف موائمة الموضة التي يستخدمها السيدات والرجال، فقد تعتبر من أفضَل المؤسسات التي تحاول إلى إرضاء ذوق الزبائن، و تهتم بجمال المرأه وأناقة الرجل، فقد تختص بتصنيع جميع أشكال المكياج المخصص بالعيون و الجفون، والشفاه وكريمات ترطيب الجلد ووقايتها من الشمس، وازالة البثور، وايضاً معدات تصحيح الماكياج وأدوات إزاحته، وتستخدم أفضل الخامات في تصنيع مكياج النساء، وطبعا فهي تعتبر من أفضل أشكال المكياج، التي تقوم النساء باستعمالها و تجعلهن يشعرن بالثقة بالنفس.

تصنيع العطور:

عطر ماركة قوتشي
عطر ماركة قوتشي
تقوم الماركة الدولية قوتشي بالاهتمام بالعطور، بهدف زينة الرجال والسيدات، وذلك عن طريق استعمال أفضل خلاصات الزهور، التي تتمتع برائحة عطرية متميزة، ويحدث صناعتها بواسطة بعض التركيبات ذات الرائحة الفريدة، والتي تعتبر من أفضَل معدات الإهتمام والعناية بالذات، والتي تمتاز بأنها من أفضل الماركات الدولية، فضلا على الرائحة الجذابة التي تملكها مجموعة العطور عند المؤسسة.

تصنيع الأحذية والحقائب:
تمتاز الماركة بالعلامة المتميزة، التي تتمثل في مستطيل بلون أحمر بخلفية خضراء، مثلما أنها تقوم بتصنيع الأحذية والجلود والحقائب والقفازات والأحذية، والتي تمتاز بالتميز ومواكبتها لعالم الموضة، حيث تعطي الثقة بالنفس وتمنح الهيئة الخارجية الفريد، مثلما أن المرأة تهتم بالمرأة في الجزء الأضخم من إنتاجاتها.

حقيبة قوتشي
حقيبة قوتشي
مثلما أن المؤسسة تقوم بتصنيع الحقائب المتميزة، المصنوعة من أمثل الخامات الدولية من الجلود، والتي تمتاز بوضع حرف G على الحقائب، على هيئة حرف ضد بعضهم، حتى تكون فريدة للسيدات التي ترتديها، مثلما أنها تقوم بتصنيع الكثير من الأذواق والاحتياجات الفريدة، حتى تكون متناسبة مع النساء، فقد تعمل على إصدار السلع الدولية التي تفضلها السيدات، بهدف الاستحواذ على هيئة خارجية خارجي متميز.

إضافة إلى صناعتها إلى مستحضرات التجميل، العاملة على جعل الهيئة الخارجية أنيق ومميز، وتعمل على إضافة السحر للعيون والتي قد تتناسب مع النساء والرجال، فقد تقوم بإنتاج أفضل الخامات العالية الجودة التي تكون متناسبة مع تاريخ، واسم ماركة دولية الفريد.

نصوص ذات صلة

موقع غوتشي هو شركة
ماركة قوتشي ملابس
غوتشيو غوتشي
معنى كلمة gucci بالعربية
ما معنى كلمة gucci بالعربية
معنى gucci بالعربي
شرح كلمة gucci
علامه غوتشي

Post a Comment

Previous Post Next Post