نماذج من الحكاية العجيبة 
نماذج من الحكاية العجيبة 
نماذج من الحكاية العجيبة
حكاية عجيبة من الخيال
تخيل حكاية عجيبة انشطة التطبيق تخيل انك صادفت قطة تتكلم
التخيل والابداع السنة الثالثة اعدادي مرشدي في اللغة العربية


ذات يوم و انا في طريقي الى البيت صليت صلاة العشاء و كنت متجهة الى منزلي و كان الظلام قد سقط على المدينة و انيرت اضواءها مرت بطريق ضيق و من المعلوم عن هذا الطريق ان الناس تشتكي منه و تقول انها تسمع اصوات غريبة في الليل و إلا أن هذا الطريق كان مسلكي الأوحد للعودة الى منزلي و انا في طريقي سمعت صوتا و رايت شيئا غريبا يتحرك لفت انتباهي و كان صوت فرد متالم ركزت نظري في اتجاه هذا الصوت رايت عينين براقتين تضيئ و إلا أن هذا الهيئة الخارجية كان مخيفا نوعا ما ترددت في الطليعة إلا أن في خاتمة الامر استسلمت للامر الواقع واتجهت صوب هذا الشي اقتربت منه و يا للعجب اذا هو بجني قلت له بصوت خافت هل تفتقر معاونة لم يرد كررت نفس السؤال استدار هذا الجني و اذا بيده تتقاطر دما قلت يا الهي ما الذي اصابك اجاب الجني بصوت خشين جرحت يدي بزجاج قلت له تعال معي الى البيت و لنعالج ذلك الجرح اخدته معي الى البيت و نظفت له الجرح و عالجته حتى ذهب عنه الالم و طالبته ان يوجد معي حتى يتعافى تماما بقي معي وتعودت عليه و باتَ كصديق لي و لم اقدر على مفارقته ابدا كنا نرى التلفزيون سويا و نلعب سويا و ناكل معا و ننام معا و لما استعاد الجني عافيته اراد ان يرحل الى دياره فبكيت و أمرته ان يوجد معي و في ليلة من الليالي اراد الجني الغدر بي و في حين انا نائم احضر الجني خنجر و اراد طعني به و في هذه اللحظة انا استيقظت و هو خبئ الخنجر قلت له ما بك ياصديقي لماذا لم ياتيك النعاس هل من خطب هل يالمك شيئا ما قل لي انا هنا لمساندتك و في هذه اللحظة دمعت عينا الجني و دعوة منبي السماح فقلت له لماذاتبكي يا عزيزي و لماذا السماح فاخرج الجني الخنجر و أفاد كنت اريد قتلك في دقيقة نسيت كل الخير و كل المعاونة التي قمت بها من اجلي فاجبت و قلت له لا تبتئس يا غالي فالنفس امارة بالسوء و انا اسامحك و لن اتخلى عنك ابدا و من هذا الحين و نحن معا و لم نفترق ابد

حكاية عجيبة مغربية

انشاء عن تخيل حكاية عجيبة
حكاية عجيبة عن عفريت
تخيل حكاية عجيبة صادفت جنيا
امثلة عن الحكاية العجيبة

Post a Comment

Previous Post Next Post