تعبير بالفرنسي باللغة الفرنسية 16 نموذج مترجم قصير وطويل

تعبير بالفرنسية 15 نموذج مترجم قصير وطويل

 

 

 

 

 

تعبير مترجم قصير وطويل وسهل يحتوي نوذج عن الرياضة المفضلة وايضا عن Mère بشكل بسيط يمكن حفظة واخر عن التعليم وعن المدرسة , كما نقدم عن التلوث موضوع تعبير سهل يمكن حفظة ايضا لاهميته الدائمة وتكرارة فى الاختبارات هو ونموذجين عن الصداقة سواء الصديق او الصديقة وهم À partir de الموضوعات الهامة التي تتكرر دائما وتاتي فى الاختبارات المدرسية كما نقدم لكم موضوع عن نفسي وعن Description De مكان هذا سوف تجده فى هذا الموضوع فتابعونا .

 

 

 

تعبير بالفرنسية باللغة الفرنسية 15 نموذجا مختلفا

 

الرياضة المفضلة لدي :

 

 

 

J'adore le football, alors j'ai rejoint l'équipe de football de mon école . La semaine dernière , il y a eu un match entre mon école et une autre école , nous avons fait un gros effort pour gagner le match .

 

 

 

Après avoir remporté le match ; mon entraîneur m'a félicité et j'ai obtenu le trophée du meilleur joueur . Mon entraîneur a dit qu'il ferait faire me jouer dans l' école équipe. Il y aura donc une grande chance de jouer dans l'un des célèbres clubs.

 

 

 

 

 

 

 

انا احب كرة القدم ، ولذلك اشتركت في فريق كرة القدم بمدرستي . في الاسبوع الماضي كانت هناك مباراة بين مدرستي ومدرسة اخرى ، بذلنا مجهودا كبيرا لكي نفوز بالمباراة . بعد فوزنا بالمباراة اثنى علىّ مدربي ، وحصلت على كأس افضل لاعب . قال مدربي انه سوف يجعلني العب ضمن فريق منتخب المدارس . وبالتالى سوف يكون هناك فرصة كبيرة للعب باحد النوادي المشهورة .

 

 

 

تعبير عن الام بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

Mère est de donner , l' amour et la tendresse . Chacun de nous se souvient du grand rôle que sa mère a joué pour faire de lui une personne prospère .

 

 

 

Elle a passé la nuit à travailler à notre guise , à prendre soin du patient et à souffrir de la douleur, à préparer les différents types de nourriture , pour que chacun de nous mange la nourriture qu'il aime, à nettoyer nos vêtements pour être à la plus belle image et à nettoyer le maison pour nous mettre à l' aise .

 

 

 

La mère est la première enseignante responsable de l' éducation , enseignant les bonnes coutumes et traditions. L' enfant apprend le bon comportement de sa mère .

 

 

 

Elle lui apprend l' honnêteté , le respect des autres , l' aide aux pauvres et d' autres bons comportements . Par conséquent , chaque fils doit obéir et respecter sa mère .

 

 

 

الام هى العطاء ، والحب ، والحنان . كل منا يتذكر الدور العظيم الذي قامت به امه حتى تجعل منه شخص ناجح . فلقد سهرت الليالى تعمل Úáì راحتنا, تعتني بالمريض وتتألم لالمه , تعد الاصناف المختلفة A partir de الاطعمة , حتى يأكل ßá منا الطعام الذى يحبه, تنظف ملابسنا كى نبدو فى اجمل صورة, تنظف البيت لننعم بالراحة .

 

 

 

الام هى المعلم الاول المسؤول عن التربية ، وتعليم العادات والتقاليد الحسنة . الطفل يتعلم السلوك الحسن من امه . فهى التى تعلمه الصدق ، الامانة ، احترام الكبير ، مساعدة الفقراء وغيرها من السلوكيات الحسنة . ولذلك يجب Úáì ßá ابن ان يطيع امه ويحترمها .

 

 

 

تعبير عن التعليم بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

L'éducation est le moyen de progrès le plus important . L’éducation s’efforce de développer les capacités d’ un individu . Quand une personne est bien - instruit , il ou elle sera devenue un innovateur ou scientifique dans son ou son champ d' étude .

 

 

 

Les scientifiques et les inventeurs sont responsables du développement et du progrès . Tous les pays qui fait des progrès ont été intéressaient à l' éducation d' abord.

 

 

 

Quand il y a un ingénieur , un travailleur scientifiquement distingué , l' industrie se développera et rivalisera avec les pays développés .  Nous ne devons à importer, mais il est assez production locale. La production peut augmenter et devenir exportatrice .

 

 

 

Si le médecin est compétent dans sa spécialité , il sera être en mesure de diagnostiquer la maladie et prescrire appropriée traitement . Et débarrassez- vous ainsi de plusieurs des maladies répandues parmi les gens. La personne devient en bonne santé , capable de travailler et de produire .

 

 

 

 

 

 

 

De ce qui précède , l'importance de l' éducation pour le progrès des pays est évidente .

 

 

 

التعليم هو اهم وسيلة لتقدم الدول . فالتعليم يعمل Úáì تنمية قدرات الفرد, وعندما يكون الشخص متعلما تعليم جيد, فانه سيصبح مبتكرا, او عالما في مجال دراسته . وعلى عاتق العلماء والمخترعين تقع مسؤلية التنمية والتطوير . كل الدول التى تقدمت ، اهتمت بالتعليم اولا .

 

 

 

فعندما يكون هناك المهندس ، والعامل المتميز علميا ، سوف تتطور الصناعة وتنافس الدول المتقدمة . فلا نحتاج الى الاستيراد, بل يكون هناك اكتفاء À partir de الانتاج المحلى . وقد يزيد الانتاج ونصبح مصدرين . واذا كان الطبيب بارعا في تخصصه ، فسوف يكون قادر على تشخيص الامراض ، ووصف العلاج المناسب . وبالتالى نتخلص من كثير من الامراض المنتشرة بين الناس . ويصبح الشخص في حالة صحية جيدة ، قادر على العمل والانتاج . مما سبق يتبين اهمية التعليم لتقدم الدول .

 

 

 

تعبير عن المدرسة بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

L' école a un rôle important dans l' éducation de la génération . L' école aide la famille à élever ses enfants . Dans l' école les enfants sont enseignés aux bonnes mœurs. Tels que l' honnêteté , ne pas mentir , la coopération avec les autres , l' ordre , la propreté , le respect des grands , la gentillesse envers les jeunes , l'amour du succès et de l'excellence et d' autres bons comportements .

 

 

 

De plus, l' école propose aux étudiants de nombreuses matières dans divers domaines . Ces matériaux se qualifient lui pour être un succès personne dans son travail .

 

 

 

للمدرسة دور هام في تعليم الجيل وتربيته . المدرسة تساعد الاسرة في تربية الاطفال ، ففي المدرسة يتم تعليم الاطفال الاخلاق الحميدة . مثل الصدق, عدم الكذب, التعاون مع الاخرين , النظام , النظافة, احترام الكبير, العطف Úáì الصغير, حب النجاح والتفوق وغير ذلك À partir de السلوك الحسن . بالاضافة الى ان المدرسة تمد الطالب بالعديد À partir de المواد الدراسية في مختلف المجالات . وهذه المواد تؤهله لان يكون شخص ناجح في عمله .

 

 

 

تعبير عن التلوث قصير جدا بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

La pollution a de nombreux types, y compris la pollution de l' environnement , tels que la pollution de l' eau, la nourriture pollution ou la pollution atmosphérique. Il existe un autre type de pollution comme la pollution sonore, visuelle ou intellectuelle .

 

 

 

Tous les précédents types de pollution sont nocifs pour les humains , certains de qui causent de graves maladies , qui rendent l' incapacité de travailler .

 

 

 

Y compris ce qui affecte la personne psychologiquement , ce qui gâte le goût du public et contribue à accroître la violence dans la société.

 

 

 

Il est donc nécessaire de connaître les causes de la pollution et de développer des solutions pour éliminer ces causes.

 

 

 

للتلوث صور عديدة . منها تلوث البيئة ، مثل تلوث الماء او تلوث الطعام او تلوث الهواء . وهناك نوع آخر من الثلوث مثل التلوث السمعي او البصرى او الفكري . وكل الانواع السابقة من التلوث تضر بالانسان ، فمنها ما يسبب له الامراض الخطيرة ، التى تجعله شخص غير قادر على العلى . ومنها ما يؤثر على الشخص نفسيا مما يفسد الذوق العام ويساعد على زيادة العنف في المجتمع . ولذلك يجب معرفة اسباب التلوث ووضع حلول للقضاء Úáì هذه الاسباب .

 

 

 

تعبير عن الصديق بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

Chacun d' entre nous a besoin d' un ami qui appuie lui dans ses différentes étapes de la vie, et souvent la vraie amitié est formée dans les étapes de primaire l' éducation , en particulier le secondaire et l' université niveau .

 

 

 

Cette amitié continue et se développe et grandit avec le temps. Cela est dû au passage d' amis des positions et les crises montrent l'importance de l' ami .

 

 

 

En cas de crise, l' ami se à côté de son ami et soutient lui . L' ami se réjouit de la joie de son ami et se désole lorsque son ami est en difficulté.

 

 

 

Ssá منا يحتاج الى صديق يكون Equipement des له في مراحل حياته المختلفة, وغالبا تتكون الصداقة الحقيقية في مراحل التعليم الاولية , وخاصة المرحلة الثانوية æ الجامعية . وتستمر هذه الصداقة وتتطور وتنمو مع مرور الوقت . ويرجع ذلك لما يمر به الاصدقاء من مواقف وازمات تظهر مدى اهمية الصديق . ففي الازمات يقف الصديق الى جوار صديقه يدعمه ويشد À partir de أزره . فالصديق يفرح ويسعد بفرح صديقه ، ويحزن عندما يصيب صديقه اى مكروه .

 

 

 

تعبير عن صديقتي بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

Mon ami à l' école est mon ami préféré . Nous sommes amis depuis l' école primaire , il y a des caractéristiques communes entre elle et moi .

 

 

 

Nous aimons tous les deux la musique. Nous avons donc rejoint le groupe de l' école . Nous nous entraînons ensemble pour jouer des instruments de musique.  Mon ami et moi sommes impliqués dans des concours pour jouer et aider l' autre . Je suis très heureux quand mon ami se premier lieu, et elle aussi me réjouis quand je reçois   la première place.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صديقتي في المدرسة هي الصديقة المفضلة لديّ . نحن اصدقاء منذ المرحلة الابتدائية ، هناك خصائص مشتركة بيني وبين صديقتي . فكل منا يحب الموسيقى . ولذلك انضممنا الى الفرقة الموسيقية بالمدرسة . نتدرب سويا على عزف القطع الموسيقية . نشترك انا وصديقتي في مسابقات للعزف ، ويساعد كل منا الآخر . افرح كثيرا عندما تحصل صديقتي على المركز الاول . وهي ايضا يسعد عندما احصل على المركز الاول   .

 

 

 

تعبير عن الصداقة بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

L'amitié entre deux personnes rend la vie agréable . C'est parce que l' ami travaille pour soutenir son ami , l' aide lui dans le temps de l' adversité , et fournit lui avec des conseils et des conseils, et aide lui à résoudre les problèmes qui sont difficiles à résoudre seuls .

 

 

 

Un ami aime son ami d' être un succès et supérieur ami . Un ami passe avec son ami les plus beaux moments. Il est toujours un commun passe - temps qui apporte les ensemble , qui se pratiquent dans leur temps libre. Ou un voyage qui apporte les ensemble le week - end ou la fin de l' année .

 

 

 

الصداقة بين شخصين تجعل الحياة ممتعة . وذلك لان الصديق يعمل على دعم صديقه ، يقدم له العون و المساعدة وقت الشدائد . ويقدم له النصح والارشاد ، ويساعده على حل المشكلات التي يصعب عليه حلها بمفرده . الصديق يحب اب يكون صديقه ناجحا ومتفوقا . يقضي الصديق مع صديقه اجمل الاوقات . فدائما هناك هواية مشتركة تجمعهما ، يمارسونها في اوقات فراغهم . او رحلة تجمعهما في العطلات الاسبوعية او عطلة نهاية العام .

 

 

 

تعبير عن الصديق المفضل بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

Il est mon préféré ami qui respecte ma pensée . Il me donne des conseils si je fais une erreur . Je préfère aussi avoir un passe - temps commun entre nous. J'aime jouer au football, et mon meilleur ami est aussi jouer au football. Pour que nous nous amusions et qu'il y ait concurrence entre nous, ce qui augmente les compétences de chacun de nous.

 

 

 

J'aime que mon meilleur ami aime l' honnêteté , l' intelligence, le courage, et être un secret gardien . Je aussi comme que mon favori ami est un succès personne .

 

 

 

الصديق المفضل هو الذي يحترم تفكيري . ويقدم لي النصيحة اذا اخطأت في امر ما . وانا افضل ايضا ان تكون هناك هواية مشتركة بيننا , فانا احب لعب كرة القدم, وافضل ان يكون صديقي ايضا يلعب كرة القدم . وذلك لكي نقضي وقتا ممتعا ويكون هناك تنافس بيننا ، مما يزيد مهارات كل منا . احب ان يتصف صديقي المفضل بالصدق ، الذكاء ، شجاع ، وان يكون حافظا لاسرارى . كما انني احب ان يكون صديقي المفضل شخص ناجح .

 

 

 

تعبير عن نفسي بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

Je suis un étudiant en milieu scolaire , je suis un travailleur étudiant , j'aime mon école très bien . Je respecte mes professeurs et écoute très bien à leur orientation. J'adore mes camarades de classe et je coopère avec eux .

 

 

 

Je vais à l' école au début , parce que je suis un membre de l' école de diffusion groupe. J'aime lire surtout la lecture des histoires, donc , je vais à l' école bibliothèque pour lire .

 

 

 

Mon passe - temps préféré est la natation . Je m'entraîne deux fois par semaine . Je vais participer à la compétition a eu lieu entre l' école étudiants à la fin de l' année .

 

 

 

انا طالب في المرحلة الاعدادية ، انا طالب مجتهد ، احب مدرستي كثيرا . احترم اساتذتي واستمع جيدا الى ارشاداتهم . احب زملائي في الفصل واتعاون معهم . ÇäÇ اذهب الى المدرسة مبكرا, لانني عضو في جماعة الاذاعة المدرسية . احب القراءة وخاصة قراءة القصص, ولذلك اذهب الى المكتبة المدرسية للقراءة . هوايتي المفضلة هي السباحة ، اتدرب مرتين اسبوعيا . سوف اشترك في المسابقة التي تقام بين طلاب المدارس في آخر العام .

 

 

 

 

 

 

 

تعبير عن الرياضة قصير جدا بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

Le sport est d'une grande importance dans la vie humaine . Parce que le sport aide une personne à être en bonne forme physique . Le sport aussi travaille à donner la personne quelques bonnes qualités , telles que la coopération , le respect des autres , l' humilité , l' amour de l' excellence, l' ordre , la gestion du temps.

 

 

 

Comme les sports font la personne plus confiance en lui - même , et aider lui à penser à une scientifique façon , l' exercice aussi fait une personne la vie d'amour, heureux avec ce qu'il fait .

 

 

 

للرياضة اهمية كبيرة في حياة الانسان . لان الرياضة تساعد الشخص على ان يكون لائق بدنيا ، ذو مظهر جميل . كما ان الرياضة تعمل Úáì اكساب الشخص بعض الصفات الحميدة, مثل التعاون, احترام الاخرين , التواضع , حب التفوق, النظام, تنظيم الوقت . كما ان الرياضة تجعل الشخص اكثر ثقة في نفسه, وتساعده Úáì التفكير بطريقة علمية, وممارسة الرياضة ايضا تجعل الشخص محبا للحياة, سعيدا بما يقوم به À partir de اعمال .

 

 

 

تعبير عن الرياضة المفضلة بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

Mon sport préféré est la natation . J'ai donc participé à l' équipe de natation de l' école , nous nous entraînons sous la supervision d'un moniteur de natation .

 

 

 

L' école offre nous avec des endroits pour former dans de bonnes piscines piscines. Je suis un nageur exceptionnel sur courte distance et j'ai remporté la première place lors de la dernière compétition . J'ai été honoré par mes professeurs et collègues . Je forme un beaucoup maintenant pour obtenir la première place dans la prochaine compétition .

 

 

 

الرياضة المفضلة لدي هي السباحة . ولذلك اشتركت في فريق السباحة بالمدرسة ، نتدرب تحت رعاية واشراف مدرب متخصص في السباحة . توفر لنا المدرسة اماكن للتدريب في حمامات سباحة جيدة . انا متفوق في سباحة المسافات القصيرة ، وقد حصلت على المركز الاول في المسابقة الماضية . تم تكريمي من اساتذتي و زملائي . اتدرب كثيرا الآن كي احصل على المركز الاول في المسابقة القادمة   .

 

 

 

تعبير عن التلوث بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

La pollution est un problème qui provoque de graves dommages à la fois l' environnement et vivant organismes . Il existe de nombreux types de pollution, y compris la pollution de l'eau.

 

 

 

La pollution de l'eau cause de graves dommages aux humains car elle entraîne de graves maladies . Nous trouvons la prévalence du rein échec dans des endroits qui utilisent pollué l' eau potable .

 

 

 

La pollution de l'air due aux gaz d' échappement et aux gaz industriels provoque également des maladies respiratoires . La pollution doit donc être combattue .

 

 

 

يعتبر التلوث من المشكلات التي تسبب اضرار بالغة بكل من البيئة والكائنات الحية . وهناك انواع كثيرة من التلوث ، منها تلوث الماء . ويسبب تلوث الماء ضرر بالغ للانسان حيث انه يؤدي الى اصابته بمراض خطيرة . فنجد انتشار امراض الفشل الكلوي في الاماكن التي تستخدم ماء ملوث في الشرب . كما ان تلوث الهواء نتيجة لعادم السيارات æ الغازات الناتجة À partir de الصناعة, يؤدي الى اصابة الانسان بامراض الجهاز التنفسي . ولذلك يجب مكافحة التلوث .

 

 

 

تعبير عن وصف مكان بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

J'adore la campagne . À la campagne , l 'air est frais et chargé d' oxygène . L'air sent aussi les roses et les fleurs , surtout au printemps .

 

 

 

La campagne bénéficie de vues panoramiques . Il y a des champs verts et la plantation est inclinée avec du grain. Et luxuriants arbres suspendus de leur . L' audition des bruits des rivières montre calme et sécurité . Les maisons du village sont larges et  avec des espaces entre elles , entourées d' arbres , ce qui augmente la beauté des maisons.

 

 

 

انا احب الريف ، ففي الريف يكون الهواء النقي المحمل بالاكسجين . كما يحمل الهواء رائحة الورود والازهار ، وخاصة في فصل الربيع . يتمتع الريف بالمناظر الطبيعية الخلابة . فهناك الحقول الخضراء ، والزرع يتمايل محملا بالحبوب . والاشجار المورقة تتدلى منها الثمار . اما سماع خرير الجداول و الانهار يدل على الهدوء والامان . و بيوت القرية واسعة ومتناثرة يوجد بينها مسافات ، ويحيط بكل منها الاشجار ، مما يزيد من جمال البيوت .

 

 

 

تعبير عن الاجازة قصير بالفرنسية باللغة الفرنسية

 

Les vacances d' été sont arrivées, j'ai donc décidé de passer mes vacances avec ma famille dans le village. Nous sommes allés chez mon oncle dans le village; La maison de mon oncle est grande et se compose de trois étages , et à côté de la maison se trouve une grange pour élever des animaux et des oiseaux .

 

 

 

Dans le matin , je suis allé avec mon cousin du terrain , et il y étaient nombreux paysans qui travaillent dans le domaine , aujourd'hui est le jour de la récolte .

 

 

 

Je regardais les agriculteurs la récolte du blé , en utilisant des machines modernes. Les machines modernes fournissent effort et temps. J'ai appris beaucoup de choses , et je suis heureux de voir ce progrès dans l' agriculture.

 

 

 

جاءت الاجازة الصيفية ، ولذلك قررت قضاء الاجازة مع اسرتي في القرية . ذهبنا الى بيت عمي في القرية, بيت عمي واسع, ويتكون À partir de ثلاث طوابق, ويوجد بجوار البيت حظيرة لتربية الحيوانات والطيور . في الصباح ذهبت مع ابن عمي الي الحقل ، وكان هناك فلاحون كثيرون يعملون في الحقل ، فاليوم هو يوم الحصاد . شاهدت الفلاحين وهم يحصدون القمح ، ويستخدمون في ذلك آلات حديثة . الآلات الحديثة توفر الجهد والوقت . تعلمت اشياء كثيرة ، ورجعت مسرورا لما رأيته من تقدم في مجال الزراعة .

 

Post a Comment

Previous Post Next Post