انشاء وصف رحلة إلى مدينة إفران مع عائلتي

وصف رحلة إلى مدينة طنجة مع والديك

وصف رحلة إلى مدينة مغربية عتيقة

Traduction

تعبير مكتوب عن الرحلة (5 إنتاجات مكتوبة)

أتذكر جيدًا عندما سافرت مع والدي إلى مدينة افران . لقد كانت ذكرى كبيرة جدا في حياتي.

في اليوم السابق لذلك اليوم ، كنت سعيدًا جدًا بالنوم ، وأعددت كل ما أحتاجه. في الصباح استيقظت مبكرا. بعد تناول الغداء ، ذهبت أنا وأبي إلى الحافلة.

جلست في الزاوية ، واصلت وأتأمل ، من النافذة ، المناظر الطبيعية الجميلة التي مرت بها.

في العام الماضي ، ذهبت مع عائلتي إلى افران  ، المدينة المغرة. إنها حقًا مدينة ساحرة ، بفضل معالمها التاريخية التي تشهد تاريخًا مجيدًا ، ومناخها الجاف وخاصة لطف ولطف سكانها المبتسمين دائمًا.

أثناء إقامتي ، حاولت زيارة أكبر عدد ممكن من الأماكن ، لكنني أذهلتني ساحة جامع الفاني الشهيرة.

باختصار ، في مراكش ، ظننت أنني كنت في قصة خيالية ، فجمالها يميز أعماق أعماقي ، ولهذا قررت أن أذهب إلى هناك كل صيف.

كما هو مخطط ، ذهبت إلى المغرب الأسبوع الماضي من الخميس إلى الأحد مع أختي في افران .

كل شيء سار على ما يرام حتى لو اشتقت لرجالي كثيرًا.

الفندق كان رائعا ، كان لدينا غرفة لطيفة مع منظر جميل جدا

كان الطقس لطيفًا ودافئًا للغاية وقمنا بالعديد من الزيارات النموذجية مع سائق مغربي قديم كان بمثابة مرشدنا.

على سبيل المثال ركوب الجمال!

بصرف النظر عن ذلك ذهبنا في جولة لحضور حفل التسامح ولكن كان هناك الكثير من الأشخاص لذلك غادرنا بعد 3 أغانٍ.

من ناحية أخرى ، التقينا يوم المغادرة بالعديد من المطربين في المطار ، كان الأمر مضحكًا!

إنتاج 4

-------------------------- الإنتاج 4 ---------------------- ----

سافرت هذا الصيف إلى روما مع والديّ ، حيث مكثنا قرابة أسبوعين. في البداية فكرنا في الذهاب إلى باريس في إجازة ، لكن في اللحظة الأخيرة قررنا الذهاب إلى إيطاليا لأننا ذهبنا بالفعل إلى باريس مرتين من قبل.

وصلنا إلى روما متعبين للغاية بعد الرحلة ، حيث غادرت الطائرة ثلاث ساعات ونصف الساعة متأخرة. كان والدي غاضبًا جدًا من الشركة ، وأراد الشكوى ، لكنني أقنعته: "لماذا أنت غاضب جدًا؟ نحن في إجازة ، وجئنا إلى هنا لنبقى ونستمتع ، ليس من أجلنا. غاضب ... "لم يقل شيئًا ، لقد ظل صامتًا ، وبعد ذلك ابتسم لي. لهذا السبب ذهبنا أخيرًا في إجازة ، من أجل ابتسامة.

في الأيام الأولى التي زرنا فيها المدينة كنا نسير في الشوارع والساحات. رأينا الآثار وشعب روما. Il Castello Sant'Angelo و Il Vaticano و Piazza Navona و Piazza d'il Poppuli ... لقد حظينا بإقامات لطيفة للغاية لمشاهدة غروب الشمس فوق نهر التيبر.

عندما انتهت الرحلة ، رأى والداي في وجهي أنني حزين. قلت ، "لماذا لا نبقى هنا؟" أجابتني والدتي ببساطة: "سعيد ، مثل أوليسيس ، حظي برحلة جيدة". يملك

------------------------------------------ إنتاج 5 ------ ------------------------------------

في العام الماضي ، ذهبت مع عائلتي إلى مراكش ، المدينة المغرة. إنها حقًا مدينة ساحرة ، بفضل معالمها التاريخية التي تشهد تاريخًا مجيدًا ، ومناخها الجاف وخاصة لطف ولطف سكانها المبتسمين دائمًا.