قصة خيالية

كتاب قصة خيالية

قصة خيالية قصيرة للأطفال

قصة خيالية قصيرة

 

قصة خيالية ممتعة

 

 

قصة خيالية للاطفال

 

 

قصة خيالية قصيرة 10 اسطر

 

 

قصة خيالية للنوم

 

 

قصة خيالية طويلة

 

شبح القصر المسكون

 

ذات مرة ، كان هناك صبي صغير اسمه بيير. كان يعيش مع أخته الصغرى وعمتين. كان بيير فتى طيبًا وصالحًا وصادقًا وشجاعًا. كانت عمتيه لئيمتان للغاية.

ذات يوم انتقلوا إلى قصر. كان القصر مغبرًا جدًا. أمرت العماتان بيير بتنظيف العلية. خاف بيير من هذه اللحظة لأنه كان يخاف من الظلام. دخل الغرفة وهو يرتجف من الخوف. رأى شبحًا أبيض قبيحًا ومخيفًا.

ثم ظهرت جنية. لكن الشبح وعماتهما هربا من القصر. فجأة رأى بيير مرآة سحرية. في المرآة رأى عمتيه يرتديان زي ساحرات. لقد فهم حينها أنهم أشرار.

خططت السحرة لإيذاء بيتر وأخته. ثم قررت الجنية تمثالهم لمعاقبتهم على شرهم. وفجأة اختفى الشبح أيضًا إلى الأبد.

واصل بيير حياته مع أخته الصغيرة وانتهيا أيامهما بفرح وروح دعابة طيبة في قصر كبير ورائع.

موال: الشخصية الحقيقية هي داخل قلوبنا.

اثيري أمين وبخا أيمن 6e2

 

***************************

العناية وعالم الشر

 

ذات مرة ، في أرض بعيدة ، كان هناك عالمان مختلفان ومتعاكسان تمامًا. الأول كان خياليًا وسحريًا. كانت هناك دببة رعاية ، نوع من دمى الدببة الناعمة والممتعة.

 

ذات يوم اكتشفت إحدى الدببة هذا العالم الثاني المظلم والمثير للقلق ... عالم مظلم وضخم للغاية. ذهب رعاية الدببة للبحث عن صديقهم وقد صُدموا بظلام هذا الشخص.

وفجأة ظهر وحش من العدم وهاجمهم. وصل مخلوق سحري وفاخر ، كان قزمًا.

تناقش العفريت والوحش. شعرت القزم بخيبة أمل بسبب هزيمتها وتحجرت من صوت الوحش. ذهب رعاية الدببة لإنقاذه. استخدموا قوتهم السحرية (قوة قوس قزح ، لمعان ...) لهزيمة الوحش. تمكنوا من هزيمة الوحش. لم يكن هناك من طريقة يفوز بها الوحش.

استيقظ الوحش في السحب نازلاً قوس قزح. نزل إلى العالم الرائع وأصبح صديقًا لجميع الدببة والعفاريت.

 

استخدمت رعاية الدببة قوتها لجعل العالم الثاني خياليًا وسحريًا. لقد عاشوا بسعادة ولديهم الكثير من الدببة الصغيرة.

 

مورال: يجب ألا تتردد أبدًا وأن تجربها دائمًا.

 

Noa و Oceane و Tychique 6e2

 

************************

إميرود المملكة

 

ذات مرة ، كانت هناك أميرة اسمها Emerode. كانت جميلة وحكيمة وذكية وذات دم ملكي لكنها لم تكن تعلم ذلك لأنها تعرضت للاختطاف في سن مبكرة على يد ساحرة. لم يستطع Emerode رؤية العالم الخارجي. كانت لديها حرباء وردية فاتحة تحافظ على صحبتهم. أرادت الهروب لأنها وجدت أنه من الغريب أن يتم حبسها طوال الوقت. لكن لسوء الحظ ، حكمت عليها الساحرة بالبقاء في غرفة واحدة ، لكن في بعض الأحيان كان بإمكانها الوصول إلى القلعة بأكملها عندما ذهبت الساحرة إلى السوق. كان والدا Emerode حزينين للغاية لأنهما فقدا طفلهما المحبوب.

في أحد الأيام ، أراد أمير يُدعى جوستاف الهروب من الحراس الذين كانوا يلاحقونه فوجد ملاذًا في القلعة. لحسن الحظ ، أغلقت الساحرة الأبواب بشدة لأنها كبرت.

دخل غوستاف القلعة راغبًا في الاختباء. أحدثت ضجة كبيرة. سمع إيميرود الضجيج وهو يعتقد أن والدته قد عادت. أرسلت ميلتون ، حربها. عاد بأخبار سيئة. همس في أذن Emerode ، وأخبرها أنه غريب وأنه لا ينبغي لها أن تسبب الضجيج والذعر تحت أي ظرف من الظروف. رأت أن باب غرفة نومها كان مفتوحًا. غادرت غرفتها متفاجئة. نزلت الدرج دون أن تصدر أي صوت. اختبأ Emerode في المطبخ ثم أخذ قدرًا. ذهب جوستاف إلى المطبخ وأخذ كوبًا من الماء لأنه ركض كثيرًا.

حدث كل ذلك بسرعة! استعدت Emerode وأعطته ضربة قوية لدرجة أن الطيور طارت بعيدًا. سقط غوستاف مندهشا. ربطت غوستاف بشريط إلى كرسي. Emerode يقول:

• بصقها من أنت؟ عند هذه الكلمات ، وقع غوستاف في الحب ولم يجب. سأل إيميرود السؤال مرة أخرى ، وأخبره أنه إذا لم يرد ميلتون فسوف يدغدغه. أجاب غوستاف:

• أنا أه .. من أنت لتقييدني هكذا؟ أنا الأمير الكبير غوستاف

• نعم بالطبع أرى ... إسمح لي الأمير غوستاف! أحضر له السجادة الحمراء! لا تشعر أنك تسخر مني. إنه بالطبع موقف الأمير من الاقتحام… ثم كيف دخلت؟

• أنت تسأل الكثير من الأسئلة عزيزي. كان الباب مفتوحًا ... شعرت بالعطش ودخلت حتى وجدت نفسي مقيدًا بالسلاسل إلى كرسي غير مريح للغاية.

• من يسمى الأمراء مثلك ، ابقوا في مملكة لتتم مساعدتكم.

PFF! كل شيء يبدو دقيقا معك! بدأ كل شيء عندما كنت في مملكتي حتى أسقطت شرابًا. في grimoire of the Kingdom ، تنص القاعدة على أنه إذا أسقطنا كوبًا ، يجب أن نُحبس على الفور في oubliettes لمدة خمسة عشر يومًا. وهربت.

• حسنًا ، لم يكن الأمر بهذه الصعوبة! الآن فهمنا أنا وميلتون بشكل أفضل! حسنًا ، كفى الحديث ، والدتي ستعود للمنزل في أي دقيقة. سأخفيك هناك ، عادةً ما يجب أن يؤدي ذلك إلى الحيلة!

• لذا تعال معي ... سيكون من الأفضل أن أعرفك!

• أنت لست مؤدب جدا! لأكون صريحًا ، لم أطأ قدماي بالخارج أبدًا.

كانت Emerode مرتبكة للغاية لدرجة أنها أصبحت أخرقة ودمرت كل شيء. أرسل Emerode Miltone لمعرفة ما إذا كانت والدته قد عادت.

وفجأة دخلت الساحرة بهدوء. لحسن الحظ لم ترَ غوستاف. كل ليلة تمشط Emerode شعرها الطويل أثناء الغناء ،

وقالت الساحرة:

Emerode ، لقد تأخر الوقت

• نعم يا أمي ، أنا ذاهب إلى الفراش. لكن في الحقيقة ، كان غوستاف مختبئًا في الخزانة. اشتبهت الساحرة في شيء ما.

خلال الليل ، نهضت إيميرود لتجعل الأمير غوستاف يغادر لأنها احتفظت به لفترة كافية. لكنه تمكن من الفرار.

ارتبكت إيميرود لكنها عادت للنوم في اليوم التالي فتشت القلعة بأكملها وتساءلت عما إذا كانت تشعر فقط بالصداقة مع هذا الغريب لأنه أثار مشاعر جديدة فيها.

فجأة عندما انتهت من البحث في القلعة ، وجدت ممرًا سريًا صغيرًا ، لم تستطع إيميرود تصديق عينيها. الغريب أن الساحرة لم تكن في القلعة ، قررت Emerode الخروج لكنها لم تعرف إلى أين يمكن أن تؤدي. خرج Emerode من الممر السري ليحصل على بعض الأشياء. لم تنس مرآتها التي احتفظت بها دائمًا. لم تكن تعرف من أين أتى لأنها لا تستطيع التذكر. لقد عرفت فقط أنه لم يكن من تلك الساحرة. عادت إيمرودي في المقطع السري تحدثت إلى ميلتون قائلة:

- أتساءل من أين أتيت وإذا كانت هذه الساحرة هي أمي حقًا ...

وفجأة كشفت المرآة لها الحقيقة. رأت شيئًا كسر قلبها. رأت أنها اختطفت منذ الصغر وأن الساحرة ليست والدتها. كان Emerode حزينًا وسعيدًا في نفس الوقت. عندما رأت أنها من الدم الملكي ، هرعت Emerode من تلك القلعة باكية. رأت النور في الخارج.

اكتشف Emerode العالم الخارجي. كانت راضية وسعيدة جدا. شارك ميلتون هذه السعادة مع Emerode وقفز عليه سعيدًا جدًا. كان Emerode يخشى أن تطأ قدمه في الخارج. دفعها ميلتون إلى العشب وضحكت بصوت عالٍ.

فجأة خرج الأمير من الأدغال وقال له:

• علمت أنك ستعثر على الحفرة التي صنعتها. ستكون محققًا جيدًا جدًا كما تعلم!

• شكرا لك ولكن قبل كل شيء أحب المغامرة!

• أنت تعرف عزيزتي Emerode ، لقد وقعت في حبك بمجرد أن رأيتك. ردت إيمرود: "

أنت لست خجلاً دائمًا" ، قالت وهي تضحك وتحمر خجلاً.

يقول الأمير:

تعال معي ، سأريك والديّ.

أجاب Emerode:

• حسنًا لأنني أيضًا يجب أن أرى شخصين عزيزين علي.

غادر إيمرود مع الأمير غوستاف. عادت إلى المملكة. وجدت والديها الحقيقيين.

عانقوها وعاشت الساحرة بائسة في قلعتها.

تزوج Emerode من Gustave وعاشوا بسعادة وأنجبوا العديد من الأطفال.

لينا 6e2

 

************************

بول ولعبة الوحش

 

ذات مرة كان هناك ولد اسمه بول. كان عمره ست سنوات. عاش في الريف. عاش مع والدته وزوجها وأخيه الأكبر. أحب بول متجرًا للألعاب لأنه باع الألعاب التي أحبها وكان أيضًا لطيفًا جدًا مع بول.

ذات يوم تناولت عائلة بول وجبة خفيفة وفجأة كسر بول الكأس المفضل لزوج والدته. كان زوج والدته غاضبًا لكنه لم يُظهر ذلك. قرر اصطحابها إلى متجر الألعاب. قال له والد زوجته:

- انتظرني هنا ، سأحصل على محفظتي. انتظر بول لساعات لكن زوج والدته لم يعد. لم ير بولس زوج والدته مرة أخرى لأنه لم يعد من أجله أبدًا. أغلق تاجر الألعاب المحل. بقي بولس محبوسًا هناك لأنه أخفى نفسه.

فتح الباب ورأى دمية الوحش يبدأ في التحرك. كان خائفًا من لعبة الوحش وكان الوحش المسكين يخاف من الطفل الصغير. انتظروا ساعة. سأل وحش اللعبة بول ما اسمه. فأجاب:

• اسمي بول. سأل بول بدوره الوحش عن اسمه. أجاب الوحش اللعبة:

• اسمي جولوغولو. أصبح بول وجولوغولو أصدقاء. أراد بول العودة إلى المنزل لكنه لم يرغب في رؤية زوج والدته مرة أخرى لأنه كان أنانيًا وكان قلبه من الحجر.

عانق بول غولوغولو بشدة وتحول إلى أب. أخذهم جنية إلى والدة بولس وبولس ، التي تركت هذا الرجل الناكر للجميل ، وسقطت تحت سحر غولوغولو الذي كان رجلاً صالحًا وكريمًا.

لقد عاشوا في سعادة دائمة وظلوا أفضل أصدقاء مدى الحياة.

أخلاقي: لا تثق في المظاهر لأنه يمكنك أن تصبح صديقًا للجميع

معيسان سوهان وعبدول 6e2

 

------------------------

 

روبي والمتصيدون الثلاثة

 

ذات مرة ، كانت هناك أميرة تدعى روبيس تحب المغامرة. مع ذلك ، أراد والدها أن تتزوجها ، لكن بالنسبة إلى روبيس ، كان الأمر غير وارد ، لأنها فضلت اللعب مع أصدقائها.

كانت صديقة لثلاثة متصيدون يُدعون بيل ، وبول ، وريبيل. كان بيل جادًا جدًا ، أحب بول كل شيء لطيفًا ، وكان ريبيل يحب القتال ، وكانوا جميعًا أيضًا قصيري القامة. وكانوا أفضل الأصدقاء.

 

ذات يوم ، علمت روبي أن ملكة قاسية كانت ترهب القرية. بالنسبة لروبيس ، كانت هذه فرصة ذهبية لإظهار مهاراتها في المغامرة وإثبات لوالدها أنها غير مستعدة للزواج. قررت محاربة هذه الملكة مع أصدقائها الثلاثة.

توغلت روبي والمتصيدون الثلاثة في أعماق الغابة وفجأة وجدوا قلعة الملكة. لدخول القلعة ، تنكرت روبي وأصدقاؤها في هيئة حراس ، وفجأة ظهرت الملكة وقالت:

-  "أنتم متسللون ، في الزنزانة! ".

قادهم حشد من الحراس إلى الزنزانة ، وتم حبس الأصدقاء الأربعة في الزنزانة. كان المتصيدون مرعوبين من أن يتم حبسهم ، وصرخ بول:

-  "سنموت جميعًا"

كرر روبيس والمتعصبون الآخرون أنهم لم يكونوا كذلك.

وضعت روبيس خطة للهروب من هذا الزنزانة:

-  "تهدئة الفتيات ، لدي فكرة. عندما ينام الحارس ، سنأخذ مفاتيحه وسنركض. »

 

خرجوا من الزنزانة ليجدوا مرآة الملكة لتحويلها إلى تمثال. تسللوا إلى غرفة نوم الملكة لالتقاط مرآتها ، ثم همست روبي ،

-  "SHH!" فالبنات مش صوتي "

بول يعطس:

-  " أتشوم! "

-  SHH! رد بول على الفتيات ،

وسمعت الملكة بول يعطس:

-  "سمعت شيئًا حارسي:

-  " لا "أجاب الحارس.

 

أمسك روبي بمرآة الملكة. رأت الملكة روبي وهي تحاول سرقة مرآتها. لحسن حظ الملكة أنها كانت تمتلك حجرًا سحريًا ، إلا أن روبي كانت أسرع من الملكة وأدت تعويذة التحول إلى نتائج عكسية على الملكة وتحولت إلى تمثال.

 

تحررت القرية من حكم الملكة الشريرة. عاشت روبيس وصديقاتها في سعادة دائمة بفرح وروح دعابة جيدة.

 

أخلاقي: لست بحاجة إلى زوج لتعيش حياتك!

مايلي ، هبة ، كويتا 6e2

 

*************************

إلودي  والساحر

 

ذات مرة ، كانت هناك فتاة قروية تدعى إلودي. كانت لطيفة جدا ولها قلب طيب. كانت تحب تعليم أطفال القرية. كانت غنية وأعطت المال للفقراء.

ليس بعيدًا عن القرية التي عاشت فيها إلودي ، عاشت ساحرة شريرة ، مخيفة ، متواضعة ، داكنة العينين ، حقيرة وشريرة للغاية كانت تكره الأطفال ذوي السلوك الجيد وتكره بشكل خاص أن Elodie يمكن أن تعلم القرويين الصغار. لقد استبدت بالقرية وخاف الجميع من هذا الكائن الشرير.

عاشت الساحرة في قلعة يحرسها تنين حتى لا يتمكن أحد من الدخول. كان لديها عصا سحرية مصنوعة من الخشب والنباتات السامة. لم تكن إلودي تعلم الأطفال بمفردها ، كان لديها صديقة تدعى كوينتين. لقد كان لطيفًا للغاية ، لكن كان لديه أخ أناني وقاسي في بعض الأحيان لا يفكر إلا في نفسه ويحب اختيار كوينتين من أجل متعة رؤيته يتألم. كان اسمه بنيامين.

في أحد أيام الإثنين المشمسة ، جاءت الساحرة إلى القرية من أجل هوايتها المفضلة: إخافة القرويين.

عندما رأت إلودي وكوينتين يعلمان الأطفال الأخلاق الحميدة ، جعلت الساحرة الغاضبة جميع الأطفال يغادرون وقالت للصديقتين بصوت رهيب:

"إذا رأيتك مرة أخرى مع الأطفال ، سأحولك إلى تماثيل. حجر ، هل جعلت نفسي مفهومة؟ »

• نعم ، أجاب المدرسون بانسجام خائفين من هذا الوعد.

وبعد ذلك عاد الصديقان إلى المنزل وهما ينتحبان.

عندما عاد كوينتين إلى المنزل ، وعيناه مبللتان بالدموع ، قال له شقيقه بصوت ساخر:

"ما خطبك؟ إلودي لم تقبل خاتم زواجك؟

• يا أخي لماذا أنت قاس معي بهذا القدر؟ يمكننا مشاركة الكثير من الأشياء معًا وسأكون فخوراً لكوني أخوك.

رد بنجامين بففت ، لست بحاجة إلى أن أكون لطيفًا حتى أكون محبوبًا.

مسح كوينتين دموعه وقال لأخيه:

• بما أنك لا تساعدني ، فأنا أفضل الذهاب إلى مطعم إلودي. قد نجد حلا. وذهب

إلى Elodie's ، اليائس مرة أخرى من موقف بنيامين.

توصل كوينتين إلى شركة Elodie الأكثر إصرارًا من أي وقت مضى على إيجاد حل لوقف تصرفات الساحرة الشريرة بشكل نهائي ونجحوا في إيجاد حل.

ذهبوا معًا إلى قصر الساحرة لمحاربتها والاستمرار في تعليم الأطفال ، لكن الأمر لم يسير كما هو مخطط له.

عندما كانوا أمام القصر ، بدأ ولي التنين في بصق النار عليهم لكنهم تمكنوا من تشتيت انتباهه وتمكنوا من دخول القصر.

سمعتهم الساحرة يدخلون إلى الداخل ولم تتردد في إحضار

عصاها لتحويلها إلى تماثيل حجرية.

ولكن في تلك اللحظة ، جاء شقيق كوينتين ، بنيامين ، وأطلق سهمًا من القوس الذي يخص كوينتين وتحولت الساحرة إلى تمثال حجري. ثم أخذ كوينتين عصا الساحرة وكسرها إلى ألف قطعة وفي نفس الوقت تحول التنين إلى حصان رائع.

ركض كوينتين بين ذراعي أخيه وقبله:

• "أنا فخور جدًا بك ، لكن لماذا أصبحت لطيفًا؟

• جاءت جنية لتحررني من التعويذة التي ألقتها عليّ الساحرة جريسيلدا.

• إذن كان اسمها جريسيلدا ، هذه الساحرة الشريرة القاسية !!! صرخ إلودي "...

في الأيام التالية ، افتتح إلودي وكوينتين مدرسة في قصر جريسيلدا السابق حيث جاء جميع أطفال البلد للدراسة وانتهوا من دراستهم بفرح وروح دعابة جيدة أثناء تعليمهم معارفهم للأطفال.

 

المعنويات:

تعليم الطفل مهم جدا لأنه يعرف الكثير من الأشياء. قبل كل شيء ، لا ينبغي حرمانه منه.

 

ياسمين جحيمي ، سهيلة جيلب ، سارة بوقاز 6e2

 

************************

 

لطف محمد أمين والأمير يانيس

 

في السابق ، منذ زمن بعيد جدًا في بلد مجهول ، كان رجل اسمه محمد أمين طيبًا وقويًا وشجاعًا. وعلى الرغم من لطفه إلا أنه عاش في فقر مع أسرته لأن ملك بلاده لم يساعد رعاياه.

وذات يوم جاء تنين إلى الأرض فسبب الخوف بين الناس. كان التنين مخيفًا ومشؤومًا ومهددًا بمظهر مظلم. لقد كان أيضًا قاسيًا ووحشيًا وعدوانيًا وغاضبًا جدًا وغير ذكي جدًا.

سمع أمير اسمه يانيس عن الرعب السائد في هذه المملكة. جاء من بلد آخر لمساعدة السكان. لكن الملك كان بجانب التنين ليبقى على قيد الحياة. اتحد محمد أمين الشجاع ويانيس الجريء ليقتلوا التنين والملك. انطلقوا لكنهم اضطروا لقتل الحرس الملكي المؤلف من أكثر من مائة جندي. بعد معركة مجيدة ، عادوا لمعالجة جراحهم لأن القتال كان صعبًا للغاية لكن الجنود تبعوهم. كانت عائلة محمد أمين خائفة للغاية ، لكن كما هو الحال دائمًا ، ذهب محمد أمين أكثر شجاعة من أي وقت مضى بمساعدة رفيقه لقتال الجنود. قتلوا كل منهم.

بعد فترة وجيزة وجد الفرسان جنية أصيبت. قرر الشابان معالجتها. كانت الجنية ممتنة للغاية لدرجة أنها طلبت منهم التمني. يقول محمد أمين:

"استولوا على الملك واجعلوه يتنازل عن كل ثروته ويصبح طيبًا مع جميع رعاياه. أومأت برأسها وغادرت.

أعطى الملك كل ثروته لرعاياه. كان كل الناس والسكان سعداء لكنهم نسوا التنين.

لكن بأموال الملك اشترى الفرسان سلاحا وقتلا التنين وأصبح محمد أمين ملك البلاد. أما يانيس فلم يعد إلى البيت لأنه تزوج أخت رفيقه الشجاع.

أنهوا أيامهم بفرح وروح دعابة.

ليس الثراء هو ما يصنع الشخص ، ولكن اللطف.

محمد أمين ويانيس 6e2

 

*************************

Post a Comment

Previous Post Next Post