مادة النشاط العلمي
بطاقة تخطيط مقطع تعليمي
الموضوع : ............................................................................
الكفايات المستهدفة :
- ...............................................................................
- ...............................................................................
- ...............................................................................
تعلمـات سـابقـة :
- ...............................................................................
- ...............................................................................
- ...............................................................................
- ...............................................................................
تقاطعات الموضوع :
- ...............................................................................
- ...............................................................................
- ...............................................................................
امتدادات الموضوع :
- ...............................................................................
- ...............................................................................
- ...............................................................................
- ...............................................................................
- ...............................................................................
- ...............................................................................
الموضوع : ................................. الدرس1 : ...........................
الأهداف : الوسائل :
- .................................... - ....................................
- .................................... - ....................................
- .................................... - ....................................
- .................................... - ....................................
تدبير الأنشطة
الوضعيات | تدبيرها | ملاحظات وتقنيات |
| | |
| |||||||||
| |||||||||
![]() | |||||||||
![]() | |||||||||
Post a Comment