البيضاء في 22/09/2008

شكاية في شأن استعمال العنف والقذف ثم الضرب والجرح داخل مقر العمل من طرف أبناء المشغل في شخص يعاني من مرض مزمن وهو داء السكري.


إلى السيد : وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية
بالدار البيضـــــــــاء

لفائدة : ………………..
الساكن .................................

ضد : .................................
........................

        وبعد،
يتشرف العارض بان يتقدم إلى جنابكم بشكايته راجيا منكم إنصافه مما لحقه ومفادها مايلي :
ذلك سيدي ، أن العارض يعمل مع والد المشكتى بهما المسمى ................، أكثر من 18 سنة في مجال صنع الصباغة ، إلا انه بتاريخ 11/09/2008 تعرض لاعتداء شنيع من طرف المشتكي بهما ................... حيث أصابوه بلكمات متعددة على مستوى فمه وذراعه اليمين والذي أصبح عاجزا عن استعماله، كما أصابوه إصابة بليغة على مستوى فمه نتج عنها دخول أسنانه الأمامية إلى الوراء نتيجة تزحزح الفك العلوي من مكانه،وكذلك أصابوه في فخده اليمين بركلة قوية، وتجدون رفقته شهادة طبية بعجز قدره 21 يوما، قابلة للتمديد في حال تفاقم الضرر على مستوى خبرة طبية للاختصاص كما أحيطكم علما أن المشتكي بهما حاصلان على شواهد ممتازة في رياضة التيكواندو وبناء الأجسام مع العلم كذلك أن العارض يعاني من أمراض سكرية البالغة 2.48 جم وتجدون رفقته أي كاد يموت أثناء الاعتداء عليه ومن يومها وهو عاطل عن العمل وبدون كسب لقمة العيش .
ولهذا ومن اجله :
      يلتمس منكم العارض سيدي الوكيل الملك مع كامل الاحترام من اجل إحالة النازلة على الضابطة القضائية من اجل البث فيها وإحالة المشتكي بهما على محكمتكم من اجل متابعتهما في المنسوب اليهما ووفق فصول المتابعة وملتمسات النيابة العامة مع تنصيبها كطرف مدني في الدعوى العمومية. ولكم واسع النظر والسلام.


المرفقات : شهادة طبية
              تحليلة طبية


                                                                               الإمضاء :  

Post a Comment

Previous Post Next Post