انشاء وصف رحلة

تعبير عن سفرية قمت بها مع زملائك ، مواضيع التعبير هي من المواضيع المهمة للطالب التي تختبر اللغة العربية لدي الطالب ويكون غايتها الرئيسي منها قياس تمكُّن الطالب على استعمال اللغة على نحو إبداعي دون السقوط في أخطاء إملائية ولغوية ومن أثناء ذلك الموضوع في “خلاصة“، سوف نذكر بعض مواضيع التعابير ونذكر تعبير عن سفرية قمت بها مع زملائك.

تعبير عن سفرية قمت بها مع زملائك
تعبير عن سفرية قمت بها مع زملائك`
قد قررت إدارة مدرستنا معيشة سفرية إلى حديقة الحيوان لنتعرف على مجموعة عظيمة من الحيوانات فذهبنا أنا وزملائي ومعلمنا في الغداة وأحضر كل طالب منا حقيبة ضئيلة وضعنا فيها وجبة الأكل وبعض الحلوى والمشروبات وعندما وصلنا دعوة منا معلمنا النزول فى جميع الاوقات شاهدنا الحيوانات ثم ذهبنا وجلسنا في الاستراحة وطلب منا معلمنا تناول وجبة الطعام وبعد هذا لعبنا في الملاهي وبدأنا اللعب أنا وزملائي وأخبرنا معلمنا أنه سيتم اقامة عرض جميل في حديقة الحيوان وذهبنا إلي المدرج وجلسنا وبدء العرض واستمتعنا كثيرا وبعد هذا اختتمت السفرية وعدنا إلي منازلنا وقد كانت سفرية رائعة.

تعبير عن سفرية قمت بها مع أسرتي
من أفضل وأجمل متع الحياة الذهاب للخارج مع أسرتي ومشاركة أخواتي وأبي وامي لحظات الفرح وتكون سفرية ممتعة عندما أكون مع أسرتي سافرنا إلى مدينة البحر الأحمر حيث البحر الساحر والمكان يريح النفس والبال فالبحر فيما يتعلق لنا من الأماكن الممتعة أخذنا نتأمل زرقة المياه التي تنعكس عليها زرقة السماء الصافية وذهبنا لشاطئ قريب ورحنا نلعب ونبني منازل من الرمال على الشاطئ وبعد هذا ركبنا الزورق الزجاجي وقد كانت تجربة ممتعة شاهدنا الأسماك الملونة بأشكالها وأحجامها المتغايرة الشعب المرجانية الخلابة و التقطنا العديد من الصور وتمنيت من كل قلبي ألا تنتهي تلك السفرية ولكننا عدنا الي المنزل ودونت مذكراتي بشأن سفرية من امتع الرحلات في دنياي .

موضوع تعبير عن سفرية مدرسية الى الاقصر
نظمت المدرسة سفرية إلي مدينة الأقصر ذهبنا في الغداة الباكر إلى المدرسة وتوجهنا إلي القطار لينقلنا أنا وزملائي إلى مدينة الأقصر وتعد من أكثر البلاد والمدن التي لديها مجموعة هائلة من الأثار فمدينة الأقصر ما هي سوى سحر شاهدنا اليوم الأول البرديات والنقوش التي علي الجدران وتعرفنا على بعض الأساطير الفرعونية القديمة واهتماماتهم وركبنا الجياد والجمال وتعرفنا على أشياء جميلة بتلك المدينة الخلابة فرحلة الأقصر كانت غنية بالمعلومات والترفيه لنا وعشنا أوقات لن يمكنه واحد من محوها من ذاكرتنا وتعرفنا على حُسن بلادنا وقد كانت سفرية ممتعة وشيقة.

موضوع تعبير عن سفرية مدرسية الى الاهرامات
ذكرنا تعبير عن سفرية قمت بها مع زملائك تعتبر سفرية الأهرامات من أجمل الرحلات التي تسعد الجميع التلاميذ الناشئين والكبار وتعد سفرية الأهرامات ومشاهدة المعالم السياحية الجميلة تعاون الطالب في خوض تجربة حديثة من نوعها فيرون أمامهم الأثار العظيمة ذات الهيئة الخارجية الرائع ويشاهدون السائحون فيشعرون بمشاعر كثيرة غير مشابهة هو التعرف على تاريخ هائل فرحلة الأهرامات ما يميزها عن غيرها من الرحلات الغموض وكيف كان شكل القدماء المواطنين المصريين وكيف بنوا الأهرامات الكبير جدا وبنوا أبو الهول الكبير جدا فمصر فتجد الطالب فخور بعظمة بلاده فالأهرامات خاصة تعبر عن عبقرية الإنسان المصري القديم من حيث الصعود الشاهق الذي حير كل العلماء في أسلوب بنائها فهذه السفرية تعزز عند الطالب روح الانتماء للوطن ومشاركة الطالب مع أصدقائه البيانات التاريخية المهمة