تعبير عن رحلة قمت بها الى البحر

عقب الانتهاء من امتحانات آخر العام الدراسي وبداية فصل الصيف ، وعدنا وادي بالقيام برحلة ترفيهية إلى البحر ، وبالفعل حددنا ميعاد السفرية الخميس حتى يمكنه الانتهاء من الغروب، ،وفي عشية يوم الأربعاء قامت أمي لتجهيز بعض المواد الغذائية اللذيذة والتي نحلها جميعا مثل البيتزا بالجبن و البيتزا باللحم والفطائر بالجبن الشهية و سندويشات اللحم والدجاج، والعديد من المشروبات والعصائر الطازجة، وقمت بإعانة والدتي في تجهيز الاطعمة ، وقام أخي بشراء ما نفتقر إليه ، وقامت أختي بتعبئة الأغذية ووضعها في الحقائب بهدف أن نأخذها معنا ، ثم ذهبنا لتحضير ما نتطلب إليه من أغراض وملابس البحر وبعد هذا ذهبنا إلى السبات.

في فجر الخميس استيقظنا باكرا ، و أخذنا أغراضنا وانطلقنا مع والدي في سيارته إلى شاطئ البحر، ما أجمل الأحوال الجوية ! ، ما أجمل الرياح الخفيف والشمس الساطعة ، والسماء الزرقاء الجميلة التي تعطي السكون والهدوء إلى النفس ! ، ومنظر البحر الرائع الذي إنعكست فيه أشعة الشمس ، والأطفال يلعبون ويمرحون ويضحكون هنا وهناك ، التقطت الكثير من الصور الجميلة لتلك المناظر الطبيعية الرائعة ، كنا أنا وأخوتي فرحين بشكل كبير، فمنا بتناول الإفطار مع والدينا ثم ذهبنا لتحويل ملابسنا بهدف النزول في البحر.
نزلت أنا وإخوتي في المياه الزرقاء الدافئة الجميلة وأخذنا نلعب بكرة المياه ونضحك وقد كانت فعليا لحظات جميلة للغاية ، وبعد مرحلة طويلة خرجنا لنجلس مع والدي وأمي، ثم لعبنا على الشاطئ مع بعض الأطفال الذين كانوا يلعبون ، وبعد هذا قمنا بالذهاب لتحويل ملابسنا، وذهبنا لنركب الدراجات بجوار الشاطئ ، كانت الشمس قد اقتربت على الغروب فذهب أنا وإخوتي لتناول الغداء مع والدتي وأمي، ثم لعيت الكوتشينة أنا وأبي ، ولعبت أختي الشطرنج مع والدتي أما أخي فذهب للعب الكرة مع واحد من الأطفال الموجودين على الشاطئ .
كان منظر غروب الشمس ولونها البرتقالي وهو يسقط على البحر ممتاز بشكل كبير ، التقطت صورا جميلة مع أسرتي في لحظات الغروب، وجلسنا عل. البحر للراحة من مجهود اللعب واسترخيت في تلك المنظر الجميل، وعندما جاء العشية بدأنا في إعداد أغراضنا بهدف العودة إلى المنزل وساعدنا والدتي في جمع أغراضنا وملابسنا المتسخة وعدنا إلى منزلنا فرحين في أعقاب قضاء يوم جميل منحنا الطاقة والاسترخاء في أعقاب التعليم بالمدرسة .