موارد اون لاين بلس

موارد اون لاين بلس
هناك العديد من الخدمات والمميزات التي يقوم ليها موقع موارد اون لاين بلس



 وهو من الأشياء المهمة التي تتماشى مع جميع المقاصد التّخطيط للمملكة العربية المملكة السعودية، وهو له دور هائل في إنماء كل الموارد البشرية وايضاً اعدادها لعدد هائل من الايدي التي تعمل حتى يمكنها ان تطلقها في سوق الشغل في وقت لاحق، والمقصد من هذا هو تقصي مبدا السعودة وايضا الاحلال، وفي هذا المنحى المهم كان لإدارة موارد البشرية الدور الهائل في عملية الاعداد، ووضع العديد من التدابير لاستقطاب الكوادر الوطنية المتغايرة من كل المدن وحتى المحافظات التي تبقى بداخل المملكة، واليوم سنتعرف على اهم المميزات والخدمات التي تقوم بتقديمها موارد.
التعديل المتواصل 
اهمية موارد اون لاين بلس
ان إدارة موارد تعمل من أجل المساهمة في تشييد ودعم كل البرامج التطويرية العاملة على الارتقاء بمستوى تأدية الكثير من الموارد البشرية الوطنية، ويكون هذا بواسطة محورين أساسيين.
أ_ الخريجين المتدربين، وهو يكون بواسطة كمية الكثير من الدورات التدريبية المختصة بكل الميادين وأيضاً العمارة والانشاء، من أجل انشاء العديد من المجريات التدريبية والتي تنتهي بعملية التوظيف عقب ان يكونوا قد اجتازوا كل البرامج التدريبية التي تهيئهم ان يقوموا بالعمل في هذه المهنة، وهناك الكثير من المهن والوظائف والتخصصات التي تبقى عن طريق تدشين العديد من البرامج لتحسين الذات وكذلك الشغل على رفع المستوى المحترف والتخصص، وأيضاً الشغل على التحفيز المتواصل عملية تحديث الذات، من أجل مساندة القدرة التنافسية على المستوى القومي وايضا المحلي والدولي.
ب_ نسق إدارة الموارد البشرية، ان اذلك الإطار يتيح لكل العاملين والموظفين بقطاعات العمارة، وايضاً انشاء المباني وإدارة الموارد البشرية، وتسجيل الدخول، حتى يمكنها ان تبلغ الى المعلومات الشخصية وايضاً الإدارية من أجل مواصلة كل الأخبار وايضاً المعاملات الإدارية.
مثلما ان هذا النسق يتيح لكل العاملين بإدارة الموارد البشرية وأيضاً الإداريين المنسقين معهم بهذا القطاع، العمارة وانشاء المباني، سهولة الاتصال وايضا التداول إلى أن ينتهي تطبيق كل الطلبات والتدابير للعاملين.



ما هو الحساب الإداري 
إذا كنت أحد منسوبي مجموعة بن لادن المملكة العربية السعودية لقطاع العمارة وايضا عملية انشاء المباني، او إدارة الموارد البشرية، فمن السهل ان تقوم بعملية إلحاق الدخول، وتقوم باستعمال نسق الموارد البشرية بأي توقيت ترغب في، وفي أي مقر تتواجد فيه، ويكون هذا هو اختارك انت الشخصي.
هذه الخدمة من المعتاد أن تكون مقدم الى مختلَف المستوظفين بقطاعات العمارة وانشاء المباني، وايضا المشروعات المستعجلة، وهو الامر الذي يمتعك بحرية الاطلاع على المعلومات المخصصة بك حتى تقوم بالتعرف على الحال الجاري لك، وايضاً سوف تكون على اطلاع بكل شيء هو حديث، ومن أثناء هذه الخدمة تَستطيع ايضاً ان تقوم بالتعرف على المعلومات المخصصة بك والتي تكون مقيدة عند الموقع، ويمكنك أيضاً ان تقوم بالتعرف على مخزون المدفوعات الشهرية وموع اخر مرتب قد صدر لك، وايضاً التعرف على نحو دقيق على كل المخالصات وما هو موقفك القائم في الموقع، كل هذه الخدمات التي يقوم بتقديمها موقع موارد اون لاين بلس على نحو دقيق جدا.

مميزات و خدمات موارد اون لاين بلس
ترحيب من موقع موارد 
مرحب بك بكم في عالم الخدمات الإدارية الالكترونية تحت مطلة مجموعة بن لادن المملكة السعودية، في قطاع العمارة وانشاء المباني.
ما هو شعارنا 
موظفينا هم ثروتنا الحقيقية، ليس هناك م هو أهم من موظفينا.
ما هي رسالتنا 
ان ادارة الموارد البشرية تعتبر ذاتها باعتبار شريك مع قطاع العمارة وانشاء المباني لجلب ودعم وتمرين وتحفيز القوه التي تعمل الوطنية المؤهلة.
ما هي رؤيتنا 
ان ادارة الموارد البشرية تحاول بتهيئة بيئة عمل لكافة منسوبي مجموعة بن لادن المملكة السعودية بقطاع العمارة وانشاء المباني مناسِبة للتعلم والتمرين والابتكار.



ما هي اهدافنا 
1_ الشغل على تعيين الشدة التي تعمل الوطنية بمهارات وقدرة عالية الجدارة.
2_ الشغل على إدخار وتنظيم مناسب للتمرين، وايضاً يكون حافز للقوة التي تعمل الوطنية.
3_ الشغل على تزويد معيار رضا المستوظفين والادراك الذاتي.
4_ الشغل على توصيل سياسة الإدارة والموارد البشرية لكل العاملين بقطاع العمارة وانشاء المباني.
ما هي قيمنا 
1_ النزاهة، فإننا نحاول جاهدين لإجراء الشيء السليم في مختلف مرة وفي أي وقت.
2_ التبجيل، اننا نعمل على تنفيذ كل الأفعال الأخلاقية والتي تعكس المقاييس المهنية، وايضا نتصرف بكل تقدير ومراعاة نحو الشغل مع الاخر.
3_ الاتصال، ان الواصل يكون بفاعلية هائلة، وهو أساس كل الصلات الشخصية وحتى الإدارية.
5_ الجدارة، اننا نسع الى النفع والمعرفة وايضاً المهارات والإمكانيات، وهذا بواسطة التعليم والتمرين وكذلك الخبرة.
6_ السرية، ان السرية إحدى الواجبات الرئيسية التي تقع على عاتقنا.
الموارد البشرية
إدارة متكاملة لكافة معلومات المستوظفين لادخار بيانات دقيقة يمكن الاعتماد عليها في اتخاذ مراسيم ادارية سليمة, وتنظيم غير مشابه الاجراءات الضرورية لضمان سهولة ادارة الموارد البشرية.

خدمة موارد اون لاين بلس
أكثر أهمية الإعـدادات:
1. تهيئة الاحتياجات الوظيفية وفق مطالب كل إدارة.
2. إدخال معلومات المستوظفين الشخصية والوظيفية وحساباتهم وربطها بالأجور والرواتب.
3. تجهيز الهيكل الإداري المنهجي بمستوياته ووظائفه ومسمياته الوظيفية.
4. تجهيز مطالب تقدير المستوظفين بمعايير معتمدة وفترات تقدير متنوعة.
5. تهيئة الفترات الزمنية لاحتساب إنتاج المدفوعات الشهرية وتهيئة السلف وإجازات المستوظفين وبدلاتهم واستقطاعاتهم.
6. تصنيف الاحتياجات التدريبية ومتطلبات الدورات وتفاصيل تطبيقها.
إمتيازات النسق


موارد اون لاين بلس
أكثر أهمية الوظـائـف:
1. إثبات عمليات التوظيف وفق مطالب كل إدارة بإجراءاتها المتسلسلة.
2. استيراد احداثيات بصمة الحضور والانصراف وإثباتها للمستوظفين.
3. إثبات بدلات واستقطاعات المستوظفين غير المنتظمة (مكافئات، خصميات، عدم تواجد، وغيرها) بأساليب احتساب متنوعة وبشكل فردي أو جماعي.
4. احتساب مدفوعات شهرية المستوظفين بمكوناتها واعتماد إنتاج قسائمها واثبات استلامها.
5. إنتاج إنذارات المستوظفين وإمكانية ربطها بالجزاءات لتطبيق الجزاء المقررة.
6. إثبات العهد المالية والمادية للمستوظفين، وتطبيق عمليات التصفية لها.
7. تطبيق ممارسات السياسة الصحية الشخصية والعائلية في المنشأة، والرعاية المخصصة بإصابات الشغل.
8. إضافة التدابير التدريبية وإضافة نتائج إجراءاتها المرتبطة بالتنفيذ والتقدير.
9. تقدير المستوظفين وفق المقاييس والفترات الزمنية التي تعتمدها المنشأة.

فوائد موارد اون لاين بلس
أكثر أهمية المميزات:
1. تحديد الاحتياجات الوظيفية والتدريبية التي تشارك في إستراتيجية التوظيف وتحديث المهارات وتنقيح الأداء وتطبيق برامج تدريبية لهذا.
2. استكمال ورقابة مهمات وإجازات وسلف المستوظفين وعهدهم المالية والمادية.
3. سهولة التداول مع الشرائح الضريبية استناداً لطبيعة الشغل والقوانين النافذة.
4. سرعة احتساب مدفوعات شهرية المستوظفين استناداً لفترات زمنية متنوعة (متكرر كل يوم / شهري / ...).
5. أرشيف خاص ومتكامل لوثائق المستوظفين ورقابة المنتهية منها ومواصلة تجديدها.
6. التداول مع غير مشابه العمليات بصورة فردية أو على نحو جماعي.
7. احتمالية ربط المهمات والتكليفات الحكومية بالعهدة المالية أو المادية للمستوظفين.
8. اعتماد تحديث نماذج التقدير ومعاييره بمساهمة المستوظفين.
9. تعميم مراسيم أو دعايات لكل أو بعض المستوظفين بوسائل اتصال مختارة.
________________________________________
يحقق نسق الموارد البشرية تكاملاً إدارياً ومالياً في التشييد المؤسسي للمنشأة باستيعابه كل ما يرتبط بالعاملين في أنظمة متكامل بلاس ERP لتدعيم الوحدة المالية للمنشأة والضبط المؤسسي فيها.



تم انشاء ذلك التطبيق لتيسير عملية الدخول الي موارد اون لاين بلس لقطاع الحرمين الشريفين مع تحياتي ، 

سياسة إدارة الموارد البشرية  موارد اون لاين بلس

السعودة والتوطين
تماشياً مع المقصد الإستراتيجي للمملكة وهو إنماء الموارد البشرية لإعداد العمالة الوطنية فنياً وإطلاقها في سوق الشغل لتحقيق مبدأ السعودة والإحلال وفي ذلك الأمر كان لإدارة الموارد البشرية بقطاع العمارة وإنشاءالمباني شرف المساهمة في ذلك المجرى ووضع تدابير لاستقطاب الكوادر الوطنية من غير مشابه مدن ومحافظات السعودية .

التعديل المتواصل
تقوم ادارة الموارد البشرية بالمساهمة في تشييد ودعم مختلَف برامج التعديل التي تهدف للارتقاء بمستوى اداء الكوادرالبشرية الوطنية على محورين :
الخريجين والمتدربين:
عن طريق كمية دورات تدريبية مختصة بكافة ساحات العمارة والانشاء عبر مجريات تمرين منتهية بالتوظيف في أعقاب اجتيازهم للبرامج التدريبية المهيأة لهم ليشغلوا وظائف في غير مشابه المهن والتخصصات بواسطة اطلاق برامج تحديث لإعلاء مستوى الاحتراف والتخصص والتحفيز المتواصل لتحسين الذات لمساندة إمكانياتهم التنافسية على المستوى القومي والإقليمي والدولي
ماهي خدمات نسق إدارة الموارد البشرية؟ 
123456789101112
نسق إدارة الموارد البشرية 
يتيح ذلك الإطار لكافة المستوظفين بقطاع العمارة وإنشاء المباني و ادارة الموارد البشرية التسجيـل والدخــول للـوصـول لبيـاناتهم الشـخصـيـة والإداريـة ومتـابعـة .أخبار معاملاتهم الإدارية
مثلما يتيح ذلك الإطار للعاملين بإدارة الموارد البشرية والإداريين المنسقين معهم بقطاع العمارة وإنشاء المباني سهولــة التواصــل والتعــامل لتنفيـذ طلبـات واجـراءات العاملين
خدمة الموارد الذاتية

نسيت كلمة السر؟انشاء مستعمل حديث موارد اون لاين بلس

ماهو الحساب الإداري ؟
إذا كنت من واحد من منسوبي مجموعة بن لادن السعوديه قطاع العمارة وإنشاء المباني أو ادارة الموارد البشرية ، فيمكنـك تسجيــل الدخــول واستخــدام نظــام المـوارد البشريـة وقـتمـا شئـت .وأينما كنت وهذا بإختيار حساب شخصي
هذة الخـــــــــــدمة مقــــــــــــدمة لــــــكافة المستوظفين بقطاعـــــي العمــــــارة وإنشاء المبــــانى والمشاريع المســــــــــــــتعجلة تمتع بحرية الاطلاع عــــلى بيانـــــاتك هذه اللّحظة لتعـــــــرف الحال الحالـــــــــــي لك وتكون على اطـــــلاع بكل ماهـــــو جديدالان ومن أثناء هذة الخدمـة يمــــكنك التعرف على بيانــــــــــاتك المــسجلة لـــــــــــدينا كذلـك علم رصـــــــــــــــــيد الـرواتب واخر مرتب صـــدر لك والــــــــمخالصات ومـــــــــوقـفك القائم لدينا تمــــــــتع بــكل ذلك وأكــــــثر بواسطة مـــــــــوارد - أون لايــــن



Previous Post Next Post