موت حجر الفيروز

طريقة إحياء حجر الفيروز

كيف يموت حجر الفيروز

حجر الفيروز المصرى

فوائد حجر الفيروز الروحانية

سعر حجر الفيروز

تنشيط حجر الفيروز

حجر الفيروز للزواج

فوائد حجر العقيق اليماني

 

 

 

 

يقال ان حجر الفيروز تضيع لمعته ويطفأ جماله اذا مرض صاحبه وعند الشفاء يعود له رونقه وجماله

 

ويقال ايضا ان من يرتدي حجر الفيروز لا يموت محروقا او مقتولا

 

 


الحجر الحي لمحاربة الشر

الفيروز حجر فريد حقًا لأنه "يعيش": يولد وينضج ويموت. اللون الأزرق الفاتح ، الفيروز الأبيض تقريبًا يسمى "الشباب" ، يظهر قوة بلوتو ، الفيروز الأبيض ، غير آمن ، لكنه يساعد على النشاط التجاري ، يجب أن يرتديه برج الحمل والعقارب فقط. إنها تجلب السعادة فقط لأولئك الذين يذهبون للكسر وحتى يخاطرون بأنفسهم. الفيروز الأزرق يسمى "الناضج" والأخضر يسمى "القديم" أو "الميت". اعتمادًا على "العمر" ، لا يغير الفيروز لونه فحسب ، بل يغير طاقته أيضًا. الحجر الأزرق ملك الشعب الشجاع. غالبًا ما يتم وضعها على مقابض السكاكين والسيوف.

يلهم الفيروز لمحاربة الشر. يمنح الفيروز الأخضر "الناضج" الصحة والرفاهية ، ويساعد على اكتساب الثروة والسلطة والسلطة. الفيروز الأخضر هو رمز للحكمة ويحتوي على قوى زحل. إنه حجر الثقة بالنفس للأشخاص الذين حققوا أهدافهم. يجب على الآخرين عدم ارتدائه ، وإلا فإنهم سيخلقون مجالًا سلبيًا قويًا حولهم.

مؤشر الصحة

إذا كان الفيروز الموجود في الخاتم أو الأقراط أو القلادة قد غير لونه ، فعليك التفكير: هل كل شيء على ما يرام مع صحتك؟ ويعتقد أن الفيروز يحذر صاحبه من الأخطار التي تهدده. إذا كان الشخص مريضًا ، فإن الحجر يمرض أيضًا ويموت - ينهار. يصف جيروم هورسي ، سفير الملكة إليزابيث الأولى ملكة إنجلترا ، في رحلاته لقاء مع القيصر إيفان الرهيب. يشكو الملك من أمراضه ، قبل وفاته بفترة وجيزة ، وقال لضيف من الخارج: "انظر إلى الفيروز الخاص بي وخذها بين يديك. سيبقى مشرقًا كما كان من قبل. لكن كيف قاتمة الفيروز عندما تضعه في يدي! أنا مصاب بمرض ، وبالتالي يفقد الفيروز لونه. لقد تنبأت بموتي ".

وفقًا للأكاديمي أ. فرسمان ، هذه الأفكار تستند إلى الخصائص الحقيقية للحجر. الفيروز مركب كيميائي غير مستقر للغاية. يمتص بسهولة المواد المختلفة والأصباغ وخاصة الأملاح ، مع تغيير اللون والتحلل.

الفيروز معروف بتعدد استعمالاته. إنها لا تجلب الانسجام إلى علاقة الشخص بالعالم الخارجي فحسب ، بل هي أيضًا معالج ممتاز لأمراضه الجسدية. على سبيل المثال ، يُنصح باستخدام المجوهرات الفيروزية للأشخاص الذين يعانون بانتظام من الكوابيس والأرق. الأحجار الكريمة لها تأثير علاجي على القلب والكبد والرئتين والمعدة. كما أنه يساعد على استعادة الرؤية ، ويمنح الجلد مظهرًا صحيًا ومشرقًا ، ويخفف الصداع النصفي ونزلات البرد المزمنة.

حجر طاقة الحب

في جميع الأوقات ، كان الفيروز يعتبر حجر الحب ، فقد ساعد على جذب السعادة. ولكن هناك ميزة غريبة لهذا الحجر - الفيروز يساعد في الحب فقط لأولئك الذين يستحقونه حقًا ، والذين يلتزمون بمبادئ الحياة الأخلاقية. إنها لن تساعد الوسيط ، الحسد ، القاسي. لكن بالنسبة للأشخاص ذوي الأفكار النقية والروح المنفتحة ، ستظهر لهم الطريق إلى السعادة.

بغض النظر عن الموضة ، لطالما اعتبر الفيروز تعويذة للصحة وطول العمر والسعادة ونتمنى لك التوفيق. كان هذا الحجر موقرًا بشكل خاص في الشرق. كان يعتقد أن من يرتدي الفيروز لن يموت موتًا عنيفًا.

تأتي كلمة "تركواز" من الكلمة العربية "فيروزاج" ("الحجر الذي يأتي بالنصر") والفارسية "فيروزة" ("منتصر"). تُرجم من الصينية على أنها "حجر الحب". أسماء أخرى: "الحجر العربي" ، "حجر الأزتك" ، "الحجر السماوي" ، "الصاري الأزرق السماوي" ، "كالشيخويتل".

تركواز لونها أزرق مائل للصفرة ، أخضر تفاحي ، بني مخضر ، أزرق تقريبًا ، مع خطوط سوداء ، بيضاء أو بنية مصفرة ، معتم أو شبه شفاف ، وحتى أبيض. يعتبر الفيروز الأكثر قيمة هو الأزرق ، بينما يقدر اللون الأخضر بأنه أقل من ذلك بكثير. في كثير من الأحيان ، يتم قطع الفيروز مع عروق بنية وسوداء. تسمى هذه الأحجار "رحم الفيروز" أو "شبكة الفيروز" أو "ماتريكس".

مكان الولادة

اليوم ، يتم توفير أفضل المجوهرات الفيروزية للسوق العالمية من شمال شرق إيران (بالقرب من نيسابور ، يتم استخراج "الفيروز الفارسي") ومن جنوب غرب الولايات المتحدة. في رابطة الدول المستقلة ، يتم استخراج الفيروز الممتاز في أرمينيا وكازاخستان وروسيا (كاريليا). توجد ودائع في المكسيك ومنغوليا وأفغانستان والصين وشرق أستراليا وإسرائيل وتنزانيا والبرازيل وتشيلي ومصر (شبه جزيرة سيناء).

وتجدر الإشارة إلى أن الفيروز لا يحدث أبدًا في التجمعات والكتل الكبيرة.

 

 

Post a Comment

Previous Post Next Post