تعبير عن طفولتك واهم الاحداث التي اثرت في حياتك

تعبير عن ذكريات الطفولة في المدرسة

تعبير عن طفولتي

سيرة ذاتية عن ذكريات من حياتك

تعبير عن طفولتي بالانجليزي

قصة عن طفولتي

تعبير عن الطفولة قصير

تعبير بالفرنسية عن souvenir

سيرة ذاتية عن موقف في الطفولة

 

 

 

ذكريات الطفولة

: ذات يوم كان والداك بعيدًا. كنت بمفردك في غرفتك وشعرت بخوف شديد. أخبر ما حدث من خلال وصف خوفك.

ما زلت أتذكر تلك الليلة كما لو كانت بالأمس. كنت لا أزال في السادسة من عمري عندما تركني والداي في غرفتي لأقوم بمهمة والعودة بسرعة. لكن بسبب العاصفة ، عادوا متأخرين.

 

 

كنت مستلقية على سريري أقرأ قصة من ألف ليلة وليلة. فجأة سمعت ضجيجًا عاليًا جعلني أقفز. وقفت لا أعرف ماذا أفعل. وقف شعري على نهايته وكان لدي قشعريرة. كانت ساقاي ترتعشان. كان قلبي ينبض بقوة. شعرت بذعر لا يصدق. بعد بضع ثوان ، قررت أن أنزل الدرج لأرى مصدر الضوضاء. لذلك أخذت مكنسة وسرت بخجل نحو المطبخ. عندما اقتربت من الباب ، انطفأت قطة. شعرت بالارتياح. كان القط يبحث عن الطعام في البوفيه وأسقط قدرًا. التقطت أنفاسي وعدت إلى غرفتي. بعد فترة وصل والداي وأخبرتهما القصة. رحبوا بشجاعي وقدموا لي الشوكولاتة. "صرت رجلاً يا أحمد ، يمكنني الآن الاعتماد عليك".

 

 

لا يمكنني أن أنسى هذه الذكرى التي لا تزال محفورة في ذاكرتي

 

Post a Comment

Previous Post Next Post