تعبير عن مباراة كرة قدم للفريق الوطني شاهدتها

تعبير عن مباراة كرة قدم شاهدتها بالفرنسية

تعبير عن مباراة كرة قدم شاهدتها للسنة الثالثة ابتدائي

تعبير عن لاعب كرة قدم

تعبير عن كرة القدم وفوائدها

موضوع تعبير عن مباراة كرة القدم بين فريقين للصف الرابع

موضوع تعبير عن مباراة شاهدتها

اكتب موضوعا تصف فيه حالتك وحالة ابيك اثناء متابعة هذه المقابلة

تعليق عن مباراة كرة القدم مكتوب

 

 

 

مصر-المغرب: الفراعنة يكتشفون النصف

 

المصريون تفوقوا على المغاربة في الوقت الإضافي (2-1). 



 

 


 

ضرب محمد صلاح بطل الفراعنة مرة أخرى. لقد كان مؤلفًا بالفعل ، ضد كوت ديفوار في الجولة السابقة ، من التسديدة المنتصرة على المرمى التي تأهلت مصر إلى ربع النهائي ، مهاجم ليفربول هو الذي غير كل شيء ضد المغرب. بفضل قائدهم ، تمكن الفراعنة من الإطاحة بالمغرب للتأهل لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 

وبينما كانت مصر متأخرة بهدف واحد بعد الهدف الافتتاحي لسفيان بوفال من ركلة جزاء (7) ، تعادل صلاح مع الفريقين في وقت مبكر جداً في الشوط الثاني (53) ، ولعب ثعلب السطح. إذا حاول أسود الأطلس بقيادة وحيد خليلودزيتش الرد بعد هذا التعادل ، برأسية خاصة من نايف أجورد تصطدمت بالعارضة من قبل الحارس المصري جباسكي ، فقد كان محمد صلاح هو الذي صنع الفارق مرة أخرى.

 

ليس من المستغرب ، لكن هذا الاختيار المصري يعتمد كليًا على صلاح ، الذي قام بعمل غير ضار خلال الفترة الأولى من الوقت الإضافي ، فاض في الجانب الأيمن قبل أن يخدم حسن تريزيجيه بشكل مثالي. كان عليه فقط التسجيل في المرمى الخالي (رقم 100). أثمرت "التبعية على صلاح" الجانب المصري وأقصت المغرب في ربع النهائي ، كما حدث في كأس إفريقيا للأمم 2017.

 

في ذلك الوقت ، خسر الفراعنة في المباراة النهائية أمام الكاميرون. سيتمكنون من الانتقام يوم الخميس ، في الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية 2022. ستواجه مصر البلد المضيف في هذه الصدمة الهائلة ، نوع من النهائي قبل ساعة ، بين الفريقين اللذين حصلا على أكبر عدد. مرات في كأس إفريقيا للأمم في التاريخ (سبع مرات لمصر وخمس مرات للكاميرون). ومع ذلك ، سيتعين على المصريين أن يجدوا نضارة ، بعد أن ربطوا تمديدات متتالية ، الأربعاء ويوم الأحد.

Post a Comment

Previous Post Next Post