التغير المعرفي: بانتشار تعدد
تدابير غير موثوق بها. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن الجمع بين تسجيلات الفيديو من السلوكيات يمكن ملاحظتها والبروتوكولات اللفظية المؤجلة فورية يوفر هذه التقييمات موثوقة وصحيحة. بالإضافة إلى الطرح بمثابة تقسيم الوقت على حل كل مشكلة وفقا لاستراتيجية المفترض كان من المتوقع لإنتاج بيانات أكثر دقة من شأنه أن يسمح للتحليل أجريت على كل قرار الوقت. في الحالة الأخيرة، أدى أسلوب من استراتيجية المفترض توفير كافة البيانات والذي أثبت أنه قادر على تحقيق الحد الأقصى من الثلث فقط منهم. في الحالة الأولى، وأظهر طريقة انه لا يوجد طفل كان يستخدم استراتيجية من المفترض أن تستخدم من قبل جميع الأطفال. وأفادت تحليلات الأداء على مهمة استدعاء التسلسلية أن مجموعة من التقارير الشفهية المباشرة المؤجلة على استراتيجيات العمل لا يدفع الأطفال إلى استخدام استراتيجيات أو استراتيجيات أكثر المختلفة التي قد فعلت الأطفال منهم قدمت نفس المهمة استدعاء التسلسلية دون استيفاء بروتوكولات اللفظية (تقدره استخدام استراتيجيات يمكن ملاحظتها بين الأطفال في كلا المجموعتين). ومع ذلك، فإن مجموعة من البروتوكولات اللفظية السماح للكشف عن استخدام استراتيجيات غير واضحة في السلوك يمكن ملاحظتها. وتشير هذه البيانات إلى أن لأنماط التفكير تنفيذها في وقت قصير نسبيا على الأقل (وربما بين 2 ش 30 ميل)، وهذه الطريقة التقييم يسمح قياسات موثوقة وصحيحة ومستقلة من الإجراءات من الموضوعات على كل اختبار.
هذه النتائج يمكن أن تكون خاضعة للالتعليق التالي: "من المؤكد أن تقلب مهم جدا في الإدراك رفيعة المستوى كما هو الحال في أن منخفضة، ولكن إلى أي مدى هو مهم؟ لا يمكننا الوصول إلى مستوى جيد من فهم التنمية المعرفية دون يتمرغ في هذا التغير غير المنضبط؟ ". أنا لا أعتقد ذلك لسببين. أولا، لا تركز على التغير في النمو المعرفي يأخذنا بعيدا عن الاعتراف الظواهر المركزية مثل كيفية اختيار الأطفال طريقة التفكير بين تلك المتاحة لهم، وكيف تتغير خياراتهم مع التقدم في السن و الخبرة. ثانيا، لا تركز على التغير يجعل فهم التغيير المعرفي في غاية الصعوبة، إن لم يكن مستحيلا. يسلط الضوء على القسم التالي فوائد الاعتراف التباين المعرفي لفهم التغيرات في تفكير الأطفال
تدابير غير موثوق بها. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن الجمع بين تسجيلات الفيديو من السلوكيات يمكن ملاحظتها والبروتوكولات اللفظية المؤجلة فورية يوفر هذه التقييمات موثوقة وصحيحة. بالإضافة إلى الطرح بمثابة تقسيم الوقت على حل كل مشكلة وفقا لاستراتيجية المفترض كان من المتوقع لإنتاج بيانات أكثر دقة من شأنه أن يسمح للتحليل أجريت على كل قرار الوقت. في الحالة الأخيرة، أدى أسلوب من استراتيجية المفترض توفير كافة البيانات والذي أثبت أنه قادر على تحقيق الحد الأقصى من الثلث فقط منهم. في الحالة الأولى، وأظهر طريقة انه لا يوجد طفل كان يستخدم استراتيجية من المفترض أن تستخدم من قبل جميع الأطفال. وأفادت تحليلات الأداء على مهمة استدعاء التسلسلية أن مجموعة من التقارير الشفهية المباشرة المؤجلة على استراتيجيات العمل لا يدفع الأطفال إلى استخدام استراتيجيات أو استراتيجيات أكثر المختلفة التي قد فعلت الأطفال منهم قدمت نفس المهمة استدعاء التسلسلية دون استيفاء بروتوكولات اللفظية (تقدره استخدام استراتيجيات يمكن ملاحظتها بين الأطفال في كلا المجموعتين). ومع ذلك، فإن مجموعة من البروتوكولات اللفظية السماح للكشف عن استخدام استراتيجيات غير واضحة في السلوك يمكن ملاحظتها. وتشير هذه البيانات إلى أن لأنماط التفكير تنفيذها في وقت قصير نسبيا على الأقل (وربما بين 2 ش 30 ميل)، وهذه الطريقة التقييم يسمح قياسات موثوقة وصحيحة ومستقلة من الإجراءات من الموضوعات على كل اختبار.
هذه النتائج يمكن أن تكون خاضعة للالتعليق التالي: "من المؤكد أن تقلب مهم جدا في الإدراك رفيعة المستوى كما هو الحال في أن منخفضة، ولكن إلى أي مدى هو مهم؟ لا يمكننا الوصول إلى مستوى جيد من فهم التنمية المعرفية دون يتمرغ في هذا التغير غير المنضبط؟ ". أنا لا أعتقد ذلك لسببين. أولا، لا تركز على التغير في النمو المعرفي يأخذنا بعيدا عن الاعتراف الظواهر المركزية مثل كيفية اختيار الأطفال طريقة التفكير بين تلك المتاحة لهم، وكيف تتغير خياراتهم مع التقدم في السن و الخبرة. ثانيا، لا تركز على التغير يجعل فهم التغيير المعرفي في غاية الصعوبة، إن لم يكن مستحيلا. يسلط الضوء على القسم التالي فوائد الاعتراف التباين المعرفي لفهم التغيرات في تفكير الأطفال
في هذا الفصل، وسوف تتعلم
1 - الاستعارات يستخدم تقليديا لوصف التطور المعرفي للطفل
2- كيف يمكن لهذه الاستعارات غير كافية لشرح التغيرات المعرفية لدى الأطفال
3 وهناك طريقة جديدة للنظر في التطور المعرفي.
ملخص
1- اثنين من الاستعارات التنمية المعرفية
2- تطوير بالإضافة
3-والتنمية في مناطق أخرى
4. الاستنتاجات
1 - الاستعارات يستخدم تقليديا لوصف التطور المعرفي للطفل
2- كيف يمكن لهذه الاستعارات غير كافية لشرح التغيرات المعرفية لدى الأطفال
3 وهناك طريقة جديدة للنظر في التطور المعرفي.
ملخص
1- اثنين من الاستعارات التنمية المعرفية
2- تطوير بالإضافة
3-والتنمية في مناطق أخرى
4. الاستنتاجات
إرسال تعليق