كلمات الحب عربي تركي

كلمات حب بالتركي ومعناها بالعربي

كلمات تركية رومانسية مترجمة بالعربية

كلام تركي رومانسي

كلمات حب بالتركي مترجمه بالعربي

كلام تركي رومانسي مترجم

كلمة حبي بالتركي

احبك بالتركي مترجمه

كلمة روحي بالتركي

عبارات رومانسية باللغة التركية

كلمات تركية ومعناها بالعربي

كلمات الحب باللغة التركية

تعلم اللغة التركية: كلمات وجمل

كلمات تركية مترجمة للعربي

عبارات عربي تركي

كلام تركي رومانسي

كلمات تركية رومانسية مترجمة بالعربية

شعر تركي عربي

شعر تركي عن الحب مترجم

قصائد تركية مترجمة للعربية

كلام تركي رومانسي مترجم

اشعار تركيه

كلام تركي جميل

غزل تركي

عبارات حب تركية مترجمة

ابيات شعر عن اسطنبول

 

 

إذا كانت حبة رمل هي الحب الذي أحمله لك, تتطلبني الصحراء لأبين لك كم أحبك.


artık artık güneşin .au çalıştırmak nehir söyleyebilir
yatak ve hatta dünya çevirmek için ama asla kalbimde seni sevmekten durdurmak için değil. SENİ SEVİYORUM

يمكنك ان تقولي للنهر أن لا يجري أبدا, للشمس أن لا تغرب أبدا و حتى للأرض أن لا تدور أبدا لكن لاتستطيعين مطلقا أن تقولي لقلبي أن لا يحبك أبدا. أحبك.


Birini ne kadar sevdiğini göstermek için tek bir kelime yoktur. Bu dünyada bu kadar kalbi yakalar bir kelime. o yankı zaman bir gülümseme verir bir kelime. hassasiyet, muhabbet ve sevgi dolu bir kelime. Ve bu tatlı kelime, ben sizin için özel olarak saklıdır.

لا يوجد سوى كلمة واحدة لنبين إلى أي درجة نحب أحدهم. كلمة تجعل الكثير من القلوب في هذا العالم تدق. كلمة تعيد البسمة ما إن تصدى. كلمة مليئة بالرقة, الحنان و الحب. و هذه الكلمة اللطيفة جدا, احتفظ بها حصريا لك.


Elimde kalbimde 1 yıl önce 12 ay içinde parmakları 5 orada sadece orada toplamak vardır ....

في يدي يوجد خمس أصابع في العام يوجد 12 شهرا في قلبي لا يوجد إلا أنت ...


Aşk kendini sevemeyeceğini zaman başka hatta seni sevdiğimi bu harika bir fırsat.

الحب هو هذا الحظ السعيد أن شخصا آخر مازال يحبك عندما لا تستطيع (تستطيعين) أبدا أن تحب (ي) نفسك.


Geçen gece, ay bana bir yıldız çalarken yakalandı; o benim aşk için olduğunu biliyordum çünkü o gülümsedi.

الليلة الماضية, القمر فاجأني و أنا أسرق نجمة, لقد ابتسم لي لأنه علم أنها لك حبي.


Kuşlar uçabilir, seni sevebilirim. kuşlar uçan durdurmak için nasıl biliyorsanız, Seni sevmekten hiç bilmiyorum.

إذا كانت الطيور تجيد الطيران, أنا أجيد حبك. إذا كانت الطيور تجيد التوقف عن الطيران, أنا لا أجيد التوقف عن حبك.


Ben senin beni kalbimden bitki ve gözyaşlarımı yapmak kanını döken bir hançer olmak istiyorum ...

أحب أن أكون خنجرا لكي أغرز في قلبك و أسيل دمك كما أسلت دموعي ...


Bir yıldız gökyüzünde bir gün pırıltı duracak kayıp bir ruh ama bizim tj kalbindeki parlamaya devam edecek

النجمة هي روح تائهة ستتوقف يوما ما عن التلألؤ في السماء لكن ستكون دائما متألقة في قلوبنا.


senin ihale gözlerin Mahkum, cennette bir gözyaşı salmayacaklarsa size doğru kalbimi yansıtan benimle konuşmak istedi.

أسيرا لنظرتك الرقيقة, أردت أن أجعل عيناي تتحدثان, انعكاس قلبي لك, ترك دمعة تفلت نحو السماوات.


Kalbinin, beni düşün açılan birinin çiçek, ve sen beni unut ne zaman kapanacak

أنا زهرة قلبك, تلك التي تتفتح عندما تفكر في و تغلق عندما تنساني.

Bazen hissediyoruz, bazen umursamıyoruz
احيانا نشعر بها .. و احيانا نصاب بالجنون

Ona bu çarkı çevirmesi lazım
نحن بأمس الحاجة إليها لتدور العجلة

Sadece büyük kötü kurttan kaçının!
فقط, نحاول تجنب مساوئ الذئب

Herkesin bir süreliğine mutlu olması umulur
كل يشعر بالسعادة للحظة

Bu sık sık hüzün meydana geldiğinde
كما نشعر بالحزن احيانا

      Cümlelerimin kalbinde

في قلب الشدة

Sıkıntılarımın rüzgarında
في هواء المحنة

Benim üzüntü derinliklerinde
في قلب اعماق احزاني

Bütün varlığınızı düşünmek
افكر في كل ما يجري

Melankoliğim kayboldu
السوداوية تختفي

Tatlı görüntü beni mutlu ediyor
صورتك الرقيقة ترافقوني

İhale suratın beni göz kamaştırıyor
يسرني وجهك الحنون

Ve tatlı sesi sarhoş oluyor
يبهرني صوتك الجميل

Senin sözlerin, güzel sözler
كلماتك مريحة و لطيفة

Rahatla beni ve yatıştır
تسكرني كلماتك

Ama her şeyden önce, tüm sevginin
ولكن كل حبك

Beni şefkatle dolduruyor
يملأني بالمودة

Teşekkürler, hayatımın meleği
شكرا لك, يا ملاك حياتي

Gecelerimden nefes al
انفاس امسياتي

Hayallerimin büyüsünü
مشكور احلامي

Kalbimin Lordu
مالك قلبي

Teşekkür ederim, kimim benim ruhum
شكرا لك يا روحي

Benim hayatım, benim ışığım
حياتي ضوئي

Sen, aşklarımı seviyorum
أنت, حب أحبابي

Bana mutluluk öğretir kim
انت يا من تؤمن لي السعادة



Hiçbir şey kolay değil, her şey zor
لا شيء سهل .. فكل شيء صعب

Herkes biraz kırılgan
العالم كله, قليل الهشاشة

Ve her gün saatler dolaşıyor!
كل يوم, و ساعة الاستعراض

Gülümseyerek her zaman bir saniye var
تبقي دائما ثانية للابتسامة

Her zaman yazmak için biraz köşede kalır
يبقى دوما ركن صغير للكتابة

Sürekli olarak fazla acı çekmemeye çalışın
بدون توقف حاول ألا تعاني أكثر

Artık geleceğimiz hakkında ağlamıyor
لنبذل المزيد من الجهد, فلا عتاب على مستقبلنا

Bize biraz mutluluk duyuyoruz
لدينا بعض من السعادة بداخلنا


Buna sadece hayat denir
هذا ما نسميه - الحياة - ببساطة

Her şey gider, en kötü ve en iyi zamanlar !!
كل شيء يمضي .. الحزن و اللحظات الجميلة

Gülmeden bir gün kayıp bir gün
يوم واحد دون دون أن نضحك هو يوم نخسره

Bir gülümseme görmek ne zevk
ما أسعدنا حين رؤية ابتسامة

Ve özellikle bir arkadaşınınki

خصوصا تلك التي نراها من صديق

Post a Comment

Previous Post Next Post