أسماء الحركات الرياضية التسخينية

أسماء الحركات التسخينية بالعربية

اسماء الحركات الرياضية بالعربية

حركات رياضية

حركات تسخينية للرياضة بالفرنسية

اسماء التمارين الرياضية بالصور

الحركات التمديدية

فوائد الحركات التسخينية الرياضية

اسماء حركات التسخين بالفرنسية

كم من الوقت نخصص لها؟ ينصح المدرب "لكي تكون الإحماء فعالة ، يجب أن تستمر لمدة 15 دقيقة على الأقل للشخص البالغ".

 

لتنفيذ جلسة الرياضة الخاصة بك في قواعد الفن ، إليك بعض التمارين لإضافتها إلى قائمة المهام الرياضية الخاصة بك.

 

ما الاحماء قبل التمرين؟

 

التناوب

البداية الأولى: قم بتسخين مفاصلك أولاً. توضح كلوي نوراي: "البدء بتمارين القلب يمكن أن يكون عنيفًا للأشخاص الضعفاء". قبل أن تقفز ، قم بتدفئة كاحليك - من المحتمل أن يذكرك هذا بسنوات دراستك الجامعية! قم أيضًا بحركات دورانية صغيرة للمعصمين والكتفين.

 

امتدادات الانحناءات

أنت تعرف هذا التمرين عن ظهر قلب ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الجسم ومعدل ضربات القلب بسرعة كبيرة. ابدأ بالوقوف ، ثم اثني ركبتيك لتلمس الأرض وأنت جالس. أخيرًا ، استيقظ بشكل ديناميكي ، دون هزات ، صدمة للمفاصل.

 

الخطف ينثني بعصا

احصل على عصا مكنسة ، والتي ستمسكها من الأطراف ، بحيث يكون لديك تباعد أكبر من عرض كتفك. ارفع العصا بذراعيك مباشرة فوق رأسك ... إلى الأمام إلى القرفصاء!

 

الرافعات القفز

فيديو اليوم:

 

قف وذراعيك على جانبيك وقدميك معًا. اقفز مع مباعدة رجليك وصفق بيديك وذراعيك ممدودتان فوق رأسك. للعودة إلى وضع البداية ، قم بقفزة أخرى. كرر التمرين لمدة عشرين ثانية.

 

الرافعات الختم

في البداية تكون قدميك معًا وذراعيك على جانبيك وأنت واقف. ستقفز من خلال فرد ذراعيك إلى الجانب بحيث تكون متعامدة مع جذعك. مثل Jumping Jacks ، كرر لمدة عشرين ثانية.

 

الركبة الصدر

من خلال رفع ركبتك اليمنى إلى يسار صدرك ، بمرافقة الحركة مع الذراعين ، فإنك تقوم بتدفئة جسمك بالكامل. كل ذلك مع تحسين حالة قلبك. الركبتان البديلتان.

 

كعب الأرداف

عند الوقوف مع مباعدة رجليك بمقدار عرض الوركين ، تقوم بثني ساقك للخلف لمحاولة لمس مؤخرتك بكعبك. تناوب الأرجل مع إيقاع ديناميكي إلى حد ما. استمر لمدة 30 ثانية على الأقل ثم كرر.

 

على امتداد شمشون

قف وشبك أصابعك ومدد يديك وكفتيك إلى الخارج أمامك. ارفع ذراعيك مع الحفاظ على استقامتهما فوق رأسك مع شد الكتفين لتقليل الفجوة بين أسفل رأسك وذراعيك. اندفع للأمام مع الحفاظ على هذا الموقف. يجب محاذاة ظهرك وذراعيك. ثم ادفع الحوض قليلاً إلى الأمام. كرر هذه الحركة لمدة عشرين ثانية.

 

التمديد القطني مستلقٍ

استلقِ على الأرض - أو على سجادة أرضية - على معدتك. يجب أن يكون جسمك مغمدًا تمامًا. مد ذراعيك فوق رأسك ، كما هو الحال في وضع سوبرمان. ثم حاول رفع ذراعيك ورجليك عن الأرض في وقت واحد.

 

تمدد ديناميكي

أخيرًا ، لإنهاء الإحماء بشكل فعال ، يمكنك القيام ببعض تمارين الإطالة بجعلها ديناميكية. على سبيل المثال ، قم بتحريك ذراعيك للخلف وللأمام ، ثم حرر ، وقم بعمل البكرات بأذرع ممدودة. يؤدي تدوير الوركين أيضًا إلى تدفئة المفاصل بشكل فعال

 

بغض النظر عن النشاط البدني الذي تقوم به ، "يمكنك الحفاظ على نفس روتين الإحماء جيدًا ، طالما أنه يتضمن تمارين مشتركة ، وتمارين القلب وبعض تمارين الإطالة" ، كما تقول كلوي نوراي.

 

اقرأ أيضا:

معدة مسطحة ، عضلية ، خصر نحيف: ما نوع القيمة المطلقة لأي نتيجة؟

الأوقات المناسبة لممارسة الرياضة وتحسين الأداء

Post a Comment

Previous Post Next Post